الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – قطر | أعرب المعز علي مهاجم منتخبنا الوطني الأول وأفضل لاعب في لقاء العنابي والإمارات عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير ، وتسجيله هدفين في مباراة جيدة ، حيث أنه ساعد العنابي للتأهل مقدمًا شكره للاعبين والجماهير التي حضرت المباراة.

وسجل المعز 39 هدفاً دوليا خلال 78 مباراة خاضها مع المنتخب القطري، حيث يتبقى له تسعة أهداف للانفراد بلقب الهداف التاريخي للمنتخب.

وأشار بقوله :” الفوز الكبير يعطينا دافعًا وحافزًا وعلينا العمل من أجل تخطّي مباراة الدور النصف النهائي، ويجب أن نكون على قدرالمسؤوليّة ونستمر في انتصاراتنا“.

وأضاف : ” نركّز في كل مباراة على حدة، ودائمًا ما يكون لدينا العزيمة للفوز وتقديم أفضل ما لدينا وتنفيذ تعليمات المدرب الذي يبذل معنا مجهودًا كبيراً“.

وأوضح أن شغفه بتسجيل الأهداف لا يتوقف على منتخب معين، حيث يعمل في الملعب جاهدًا من أجل الوصول إلى المرمى وتسجيل الأهداف، مشدداً على أنه يجب أن يكون على قدر المسؤولية، وأن يترجم مجهود زملائه في الملعب إلى أهداف.

وذكر مهاجم قطر أن اقترابه من لقب الهداف التاريخي للمنتخب يسعده كثيراً، إلا أن سعادته الكبرى هي مساعدة فريقه في كل بطولة يخوضها، خاصة في ظل خوض المنتخب في الفترات الأخيرة مباريات دولية على مستوى قارات العالم.

واعتبر المعز أن مواجهة الدور المقبل ستكون صعبة وقوية ، لكن يجب أن نعمل ونجتهد أكثر حتى نصل إلى الدور النهائي، مشدداً على أنبطولة كأس العرب تعد بمثابة خطوة جديدة وبروفة ناجحة على طريق إعداد المنتخب قبل خوض نهائيات كأس العالم في قطر العام المقبل.