الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
10.04.2019 0:05 في :

الدوحة – تختتم غداً الأربعاء 10 أبريل الجاري مباريات دوري الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مواجهتين ضمن الأسبوع الخامس عشر والأخير ، واللتان تقامان في توقيت واحد وهو السادسة والربع مساء .. حيث يلتقي معيذر مع البدع بملعب الخور، والوكرة مع المرخية بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

وينتظر الوكرة الذي ضمن صدارة الدوري،والعودة إلى دوري نجوم QNB، بعد أن جمع 32 نقطة، انهاء موسمه بانتصار قبل التتويج الرسمي باللقب والاحتفال بالتأهل .

وفي نفس الوقت ستكون المواجهة صعبة لأنه سيواجه المرخية في مباراة سيسعى الأخير بكل قوة من أجل تحقيق الفوز فيها حتى يصل إلى النقطة 27 التي يمكن أن تؤهله للعب المباراة الفاصلة أمام الفريق صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB .

على أمل أن يتعرض معيذر الذي ينافسه على المركز الثاني إلى الخسارة أو تعادل أمام البدع، حيث لمعيذر 24 نقطة أيضاً ويتفوق على المرخية بفارق الأهداف .. ولذلك يتوقع أن يقدم المرخية مباراة قوية ويعمل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في انتظار مباراة معيذر مع البدع التي سيستضيفها ملعب الخور.

في المباراة الثانية ستكون الفرصة متاحة أمام معيذر لاحتلال المركز الثاني ولعب المباراة الفاصلة عندما يواجه البدع، وللفريق 24 نقطة مثل المرخية الذي ينافسه على هذا المركز ولكن يستفيد معيذر من كون أن لديه فارق 10 أهداف عن المرخية.. وبالتالي ففوزه يمكن أن يقوده مباشرة إلى لعب المباراة الفاصلة.

وعلى الجانب الآخر نجد أن البدع في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، وهو يلعب هذا الموسم في الدرجة الثانية على سبيل الاختبار، ومؤكد أن رغبة لاعبيه ستكون كبيرة لانهاء هذا الموسم بفوز ليرفع رصيده إلى 15 نقطة.

ويتصدر الوكرة الترتيب العام برصيد 32 نقطة ومعيذر ثانياً برصيد 24 نقطة والمرخية بنفس الرصيد ثالثاً ، ويأتي مسيمير رابعاً بـ 20 نقطة ،والشمال خامساً بـ 12 نقطة ، واللذين تعادلا في مباراتهما معاً ضمن الأسبوع نفسه ، وأخيراً البدع في المركز السادس بـ 12 نقطة أيضاً .