الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
13.03.2019 23:44 في :

الدوحة – صعد فريق الوكرة رسمياً إلى دوري نجوم QNB في الموسم المقبل بعد موسمين قضاها في دوري الدرجة الثانية ، وجاء صعود الوكرة بعد فوزه على البدع بأربعة أهداف دون مقابل، في الممباراة التي جمعتهما على استاد سعود بن عبدالرحمن مساء الأربعاء في الجولة قبل الأخيرة من الدوري، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة بفارق 8 نقاط عن المرخية ومعيذر صاحبي المركزين الثاني والثالث .

بدأ الوكرة سيطرته على المباراة مبكراً ليسجل له جميل سليم الهدف الأول في الدقيقة 26، ثم يضيف الغاني نانابوكو الهدف الثاني في الدقيقة 29، ويضيف الفريق هدفين في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقتين 52 و 63 عن طريق عمر علي.

أدار المواجهة الحكم سعود علي العذبة وساعده طالب سالم وعبدالمجيد الكربي، والحكم الرابع سيد شريف علي.

وجاء صعود الوكرة بعد خوضه 14 مباراة حقق خلالها 10 انتصارات، وتعادل مرتين وخسر مثلهما، وقدم الفريق أفضل صورة في القسم الثالث الذي لم يخسر فيه أية مباراة وتعادل مرة واحدة، ليتوج بطلاً قبل جولة من ختام الدوري.

وفي المباراة الثانية التي استضافها ذات الملعب ، فاز فريق معيذر على مسيمير بهدفين مقابل هدف ، وسجل هدفي معيذر كل من مامادو لامين في الدقيقة 13 وعادل عبدالله الدياني لمسيمير في الدقيقة 14 وأضاف أيوب الودراسي الهدف الثاني في الدقيقة 47 .

ليرتفع رصيد معيذر للنقطة 24 متساوياً مع المرخية صاحب الرصيد نفسه والذي سيلعب مساء الخميس مع الشمال في ختام مباريات الجولة قبل الأخيرة ، ليشتعل الصراع على المركز الثاني والأمل في لعب المباراة الفاصلة مع صاحب المركز الثاني عشر في دوري النجوم .