الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
08.12.2018 21:49 في :

تواصلت هذا الأسبوع منافسات دوري الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مباريات الجولة الثامنة، والتي التقى فيها المرخية مع معيذر، والوكرة مع الشمال، والبدع مع مسيمير.

وشهدت الجولة فوز المرخية على معيذر بهدفين دون مقابل، بعد مباراة جميلة من الفريقين خاصة المرخية الذي حسم المباراة في شوطها الأول بتسجيله للهدفين عن طريق أوتشي كالو في الدقيقة 17، وحمزة الصنهاجي في الدقيقة 34، وجاءت المباراة نظيفة جداً من الفريقين ولم تشهد سوى بطاقة صفراء واحدة أشهرها الحكم خميس الكواري في وجه لاعب المرخية حمد سعيد بلغيث.

أما المباراة الثانية بين الوكرة والشمال فكان فيها الفوز من نصيب الوكرة بهدف دون مقابل، بعد مواجهة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، سجل هدف المباراة الوحيد نانا بوكو لاعب الوكرة في الدقيقة 59، وأشهر الحكم محمد أحمد الشمري بطاقتين صفراوين لجوسا جالان من الشمال ولمحمد فرج من الوكرة.

من جهته واصل فريق البدع مفاجآته وهزم مسيمير بهدف في ختام الجولة عن طريق مهاجمه عمر علي في الدقيقة 70، ليرفع رصيده للنقطة التاسعة ويثبت أنه الرقم الصعب في منافسات دوري الدرجة الثانية هذا الموسم.

وهذه النتائج الوكرة جعلت يتصدر المنافسة بـ 18 نقطة بعد فوزه في 6 مباريات وخسارته مباراتين وله 19 هدفاً وعليه 7 أهداف، ويليه معيذر في المركز الثاني بـ 15 نقطة بعد فوزه في 5 مباريات وخسارته في 3 مباريات وله 16 هدف، وعليه 9 أهداف.

وفي المركز الثالث المرخية وله 14 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات وتعادله مرتين وخسارته في مباراتين أيضاً وله 10 أهداف وعليه 6، وفي المركز الرابع مسيمير بـ 10 نقاط فاز في 3 مباريات وتعادل مرة وخسر 3 مباريات وله 9 أهداف وعليه 12 .

وفي المركز الخامس البدع برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في 3 مباريات وخسارته في 5 مباريات وله 7 أهداف وعليه 16 هدفاً ،وفي المركز السادس الشمال وله 4 نقاط، وفاز في مباراة وتعادل مرة وخسر 6 مباريات، وله 3 أهداف وعليه 14 هدفاً.

ويتصجدر سباق الهدافين اللاعب مامادو لامين ديارا لاعب معيذر بثمانية أهداف ويليه لاعب الوكرة نانا بوكو برصيد ستة أهداف ، ثم اللاعب عمر علي لاعب فريق البدع برصيد أربعة أهداف .