الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.08.2014 19:03 في : &

متابعة : بلال مصطفى /م//

عقد اتحاد الكرة بمقره ببرجع البدع ظهر اليوم الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس الشيخ جاسم المقرر إقامتها بعد غد في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، وتجمع السد بطل كأس سمو الأمير ولخويا بطل دورى نجوم قطر للموسم المنقضي .

وشهد الاجتماع الذي ترأسه علي حمود النعيمي مراقب المباراة والمشرف العام على البطولة حضور كل من خالد الرميحي المنسق العام للمباراة، وممثلي نادي السد ولخويا إداريي الفريقين محمد سيد ووليد بخيت.

كما حضر الاجتماع مراقبين من اللجنة العليا للمشاريع والإرث بغرض الاطلاع على سير العمل في بطولات الاتحاد للاستفادة منها واكتساب الخبرات.

وتم خلال الاجتماع إطلاع الناديين على الجدول الزمني للمباراة التي تنطلق الساعة السابعة مساء، وتقرر وصول الفريقين قبل موعد المباراة بساعتين ، وكذلك تحديد مراسم التتويج للبطولة التي يفتتح بها الاتحاد القطري لكرة القدم موسمه الرياضي 2014-2015.

كما تم من خلال الاجتماع تحديد الوان ملابس الفريقين حيث يلعب السد بالأبيض الكامل، فيما يرتدي لخويا الأحمر والرمادي.
وعقب نهاية المباراة قال علي حمود النعيمي المشرف العام على البطولة بأن الأمور تسير وفقاً لما خطط لها حتى الآن حيث يعمل الجميع كفريق عمل واحد.
الاجتماع الفنى   تصوير على عبد الرحيم (7)

وتقدم النعيمي بإشادته باللفتة البارعة من اتحاد الكرة الذي قام بتخصيص ريع المباراة لصالح أطفال غزة، وقال بأن هذه البادرة ليست بغريبة على الاتحاد الذي ظل يولي هذا الجانب الانساني اهتماماً كبيراً.

وحول رؤيته للمباراة قال: من المؤكد أنها ستأتي قوية ومثيرة لانها تجمع بطل الدوري مع بطل الكأس، ورغم ان المباراة تأتي في بداية الموسم الا ان الفريقين سيسعيان لتقديم أفضل ما لديهما خاصة وان كلاهما قد ضم مجموعة مميزة من اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وبخصوص الحضور الجماهيري قال النعيمي: بالتأكيد فان هذا الأمر من صميم ادارة التسويق بالاتحاد والناديين، وادارة التسويق بالاتحاد تبذل جهوداً كبيرة في هذا الجانب.

واعتقد أن تخصيص ريع المباراة لصالح غزة سيسهم في زيادة الحضور الجماهيري، فضلاً عن تشوق الجماهير لرؤية لاعبيها الجدد قبل انطلاقة الموسم الجديد.

الاجتماع الفنى   تصوير على عبد الرحيم (6)