الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية

اختتمت مباريات الأسبوع الأول لدوري الدرجة الثانية لموسم 2018-2019 والذي يقام هذا الموسم بمشاركة 6 أندية بعد الموافقة على لعب فريق البدع – أحد فرق الهواة – في المنافسة ، بدون أن يحق له الصعود إلى الدرجة الأولى – دوري نجوم QNB .

وشهدت انطلاقة الدوري مباريات قوية ومثيرة، وكانت البداية بفوز الوكرة على مسيمير بنتيجة 3/1 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .. وفي المباراة الثانية فاز معيذر على الشمال بهدف دون مقابل ، أما المواجهة الثالثة فشهدت فوز المرخية على البدع بنتيجة 2/0.

وبهذه النتائج يتصدر المرخية الترتيب برصيد 3 نقاط متفوقاً على الوكرة ومعيذر صاحبي المركزين الثاني والثالث بالأهداف ، والشمال في المركز الرابع بدون رصيد متفوقاً على البدع ومسيمير صاحبي المركزين الخامس والسادس بفارق الأهداف.

وشهدت الجولة كما هو واضح تسجيل اللاعبين لـ 7 أهداف ، وذلك عن طريق لاعبي الوكرة انطوني باسي ونانا بوكو وجميل سليم جميل، ولاعبي المرخية ايريك دي أوليفيرا ومدحت مصطفى، ولاعب مسيمير عدي خالد ، بالإضافة إلى هدف فريد دابنكا لاعب الشمال الذي سجله بالخطأ في مرماه .

وشهدت المباريات إشهار الحكام للبطاقة الصفراء 8 مرات ، وكان أكثرها في مباراة المرخية والبدع “4” بطاقات”، وأقلها في مباراة الوكرة ومسيمير “بطاقة واحدة” في حين أشهر الحكم محمد ناصر 3 بطاقات صفراء في مباراة معيذر والشمال.

وستتواصل المنافسة يومي الأربعاء والخميس القادمين بإقامة مباريات الأسبوع الثاني والذي سيشهد مواجهة المرخية مع مسيمير الساعة 6:10 بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ، وتليها عند الساعة 8:30 بذات الملعب مواجهة الوكرة ومعيذر، في حين يلتقي الشمال مع البدع الساعة 6:10 من مساء يوم الخميس على ملعب السيلية .