الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الدرجة الثانية

بعد مباريات الأسبوع الثاني من كأس الدرجة الثانية

07.12.2021 14:12 في :

الدوحة – قطر | جاءت مباريات الأسبوع الثاني من كأس الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021-2022 بنتائج مثيرة كالعادة ، بعد أن تمكن البدع من الفوز على معيذر 1-0 ، واستمرار انتصارات لوسيل بفوزه الثاني على التوالي على حساب مسيمير بالنتيجة ذاتها ضمن مباريات المجموعة الأولى .

بينما حقق الوعب الفوز الثاني على التوالي والذي جاء هذه المرة على حساب المرخية 2-0 وتعادل الخريطيات مع الشحانية 2-2 ليفقد الفريقان نقطتين ثمينتين في المجموعة الثانية .

والواضح من نتائج مباريات الأسبوع الثاني استمرار تألق فرق لوسيل والبدع والوعب وحصدها للنقاط بل وتصدرها للترتيب العام ، بينما الإخفاق يواصل مطاردة فرق معيذر ومسيمير، والمرخية ، وجاء التعادل الإيجابي بين الشحانية والخريطيات دون طموحاتهما .

8 أهداف في الجولة الثانية

شهدت الجولة الثانية تسجيل 8 أهداف بزيادة هدفين عن الأسبوع الأول ، وكانت مباراة الشحانية والخريطيات صاحبة السجل الأكبر (4) أهداف ولكنها انتهت بالتعادل ، كما شهدت الجولة ثلاثة انتصارات ، وربما تمثل مباريات دور المجموعات بعض الحذر والترقب تحسباً لتوديع مبكر أو نتائج غير مرضية ، وهو ما بسط ظله على النتائج والأهداف كذلك.

استمرار الانتصارات وتراجع النتائج

وبانتهاء مباريات الجولة الثانية من مباريات كأس الدرجة الثانية، يستمر لوسيل في صدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى بـ 6 نقاط ، وارتقى البدع للمركز الثاني بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن مسيمير الثالث بالرصيد نفسه ، بينما يتواجد معيذر رابعاً بالمركز الأخير بدون رصيد من النقاط وبخسارتين .

أما المجموعة الثانية فيواصل الوعب صدارته منفرداً برصيد 6 نقاط ، ويتواجد الخريطيات ثانياً بنقطتين من تعادلين ،ثم الشحانية بنقطة واحدة ثالثاً بفارق الأهداف عن المرخية الرابع صاحب نفس الرصيد ، ليبقى الصراع مشتعلاً في هذه المجموعة بين الفرق الثلاثة .

16 بطاقة صفراء

شهدت المباريات الأربع من الجولة الثانية إخراج 16 بطاقة صفراء ، حيث لم تخلو مباراة منها ، بينما لم تكن هناك أي بطاقات حمراء ، وهي نسبة كبيرة بالنسبة للإنذارات والتي بلغت ذروتها في مباراتي مسيمير ولوسيل (5) والخريطيات والشحانية (5) والوعب والمرخية (5).

جوستيك وزاده في صدارة الهدافين

يتصدر هدافي الكأس اللاعبان جوستيك ودوي من البدع ، ورضا زاده من من الوعب برصيد هدفين لكل منهما ، بينما يتساوى تسعة لاعبين برصيد هدف لكل منهم من فرق مسيمير ولوسيل والشحانية والوعب والخريطيات.

مباريات الأسبوع الثالث

تقام مباريات الأسبوع الثالث من كأس الدرجة الثانية على مدار يومي الخميس والجمعة الموافقين 16-17 الجاري ، حيث يلتقي الخميس عن المجموعة الأولى لوسيل مع البدع على ملعب الخور ، ويلعب مسيمير مع معيذر على استاد سعود بن عبدالرحمن .

بينما يلعب الوعب المرخية مع الشحانية على استاد الخور ، ويلتقي الوعب بالخريطيات على استاد سعود بن عبدالرحمن ، وتُقام المباريات الأربع في توقيت واحد وهو الخامسة والنصف مساءً.