الاتحاد القطري لكرة القدمدوري نجوم QNB
05.04.2019 20:27 في :

QSL : توج السيد هاني طالب بلان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر السد بطلاً لدوري نجوم QNB هذا الموسم 2018- 2019،وللمرة الرابعة عشرة في تاريخه ، وذلك إثر فوزه في الأسبوع الحادي والعشرين على الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الخميس الموافق 4 أبريل 2019 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقد جرت مراسم التتويج في أجواء احتفالية للاعبي السد وجهازهم الفني والإداري والجماهير، حيث تمكن الفريق من حسم الدرع قبل جولة من نهاية البطولة، ليؤكد جدارته وأحقيته وتفوقه وحسم المنافسة القوية مع الدحيل والذي كان في صراع كبير مع السد على الظفر بالبطولة.

وقد رفع السد رصيده إلى 54 نقطة، يتوج بها رسمياً بطلا للدوري لينهي رحلة المطاردة مع الدحيل صاحب المركز الثاني، وتوقف رصيد الأهلي عند 33 نقطة.

ونجح السد في حسم المواجهة لمصلحته من الشوط الأول والذي أنهاه لمصلحته بثلاثية نظيفة أحرزها بغداد بو نجاح بالدقيقة الخامسة من ضربة جزاء وبالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وحسن الهيدوس بالدقيقة الرابعة والعشرين.

وفي الشوط الثاني أحرز السد أربعة أهداف أخرى عن طريق أكرم عفيف “53 “، وحسن الهيدوس من ضربة جزاء بالدقيقة 74، وبغداد بو نجاح “81 ”   ويونج جونج ” 90 “، كما تمكن الأهلي من إحراز هدفيه بالشوط الثاني بواسطة دي جونج “71 “، وعبد الرشيد اومارو”78 “.