الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
27.01.2021 3:02 في :

الدوحةاختتمت ظهر الثلاثاء المؤتمرات الصحفية قبل مباريات اليوم الأخير من دور الستة عشر في بطولة كأس الأمير للموسم الرياضي2020-2021 للنسخة التاسعة والأربعين ، والتي حفلت بواقعية كبيرة حملتها تصريحات مدربي ولاعبي الفرق الأربعة وهي العربي وأم صلال والسيلية والخور وكانت البداية بالمؤتمر الصحفي لنادي العربي .

هالغريسمون :  لدينا دوافع قوية ستقودنا للفوز على أم صلال

أكد هيمير هالغريسمون مدرب نادي العربي على صعوبة مباراة أم صلال في دور الستة عشر من كأس الأمير  ، وقال المدرب في تصريحاتهبالمؤتمر الصحفي : ” سنكون جاهزين لخوض مباراة أم صلال وقد خضنا مباراة قبل عدة أيام مع نفس الفريق بالدوري ، وهو فريق جيد وهولم يتلق أي أهدف في آخر ثلاث مباريات بالدوري وهذا مثير للاهتمام “.

 وتابع هالغريمسون : ” علينا أن نكون على درجة عالية من التركيز ، نحن نتحسن كفريق بشكل عام وليس على مستوى الدفاع فقط ولذلكنعمل كمجموعة متكاملة والفريق اكتسب الثقة عقب النتائج الإيجابية الأخيرة في الدوري التي نتطلع لتكون أفضل دافع للفريق خلال مشواره بكأس الأمير“. 

أرون: مواجهة أم صلال صعبة ومباريات الكؤوس مختلفة  

بدوره ،أكد ارون غونارسون لاعب العربي أن المباراة مع ام صلال ستكون صعبة خاصة وأننا تعادلنا مع نفس الفريق في الدوري .

وأضاف اللاعب: ” ستكون هناك مفاجآت في نياس ان الكؤوس ولذلك نحن نعمل لتحقيق الفوز وعلينا التركيز لاداء مباراة كبيرة لان كأسالأمير هي تحدٍ بالنسبة لنا ونعمل لاسعاد الجماهير “.

عزيز بن عسكر : نتطلع لتحد جديد أمام العربي

في المقابل ،أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال أن مباريات الكؤوس تختلف عن الدوري وكل شي وارد فيها ولذلك لابد أن يعمل الفريق كمجموعة ليتحقق الفوز .

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء : “كل مباراة مختلفة ولها ظروفها ومبارة أم صلال صعبة في نفس الوقت ، والكليتطلع إلى خوض هذا التحدي بروح جديدة

أيمن عبدالنور : الحظوظ متساوية وعلينا التمسك بفرصنا

من جانبه أكد أيمن عبدالنور أن المواجهة أمام العربي ستكون قوية وصعبة خاصة وأنه تطور بشكل كبير في الفترة  الأخيرة، ولكن يبقى أم صلال فريقاً عنيداً له شخصية ونحن سوف نقاتل لأجل تحقيق الفوز والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة

أمين فريخة : نأمل في بداية جديدة مع كأس الأمير

وعلى صعيد مباراة السيلية والخور ، أعرب أمين فريخة مساعد مدرب السيلية عن أمله في تحقيق الفوز أمام الخور ، خصوصاً وأن بطولةالكأس مختلفة تماماً عن الدوري وهو تحد آخر بالنسبة لنا .

مضيفاً :” مستوى السيلية في الدوري هذا الموسم كان متذبذباً ونحن نأمل أن يكون مشوار الفريق مختلفاً في كأس الأمير .. الخور فريق جيد ونتائجه في الدوري لا تعبر عن حقيقة مستواه ونحن نعلم أنه سيكون منافساً عنيداً في هذه المباراة ولن يتنازل بسهولة عن حظوظه فيالمنافسة والتأهل “.

تياغو بيزيرا : جاهزون لعبور الخور والتأهل للدور القادم

من جانبه أكد تياغو بيزيرا لاعب نادي السيلية أن الفريق في حالة جاهزية لكسب تحدي مباراة الخور ، ونتطلع للفوز  بها ، وهي لا تقبلالقيمة على اثنين ، والتأهل هدفنا .

وأضاف اللاعب : نعرف أن الخور لديه دوافع كبيرة وكذلك نحن نريد الإستمرار في البطولة وعدم الخروج منها مبكراً وهذا الطموح يجب أنيقترن بالأداء في ارضية الملعب ومن خلال النتيجة التي سوف نحصل عليها.

مصطفى السويهب :  بطولة الكأس لها خصوصيتها

وعلى الصعيد ذاته ، أكد مصطفى السويهب مدرب  الخور أن بطولة كأس الأمير لها خصوصيتها وأن الفرسان يطمحون للذهاب بعيداً وعدمالاكتفاء بالمشاركة في مباراة السيلية فقط ، بعد أن تجهزنا بشكل جيد بعد الخسارة الثقيلة أمام السد بالدوري والتي طوينا صفحتها .

وأضاف المدرب : ” سوف نبذل أقصى جهد ممكن في  أمام السيلية ونتمنى أن نكون في يومنا ونقدم المستوى المطلوب خاصة وأن مبارياتالكؤوس تختلف عن الدوري بكل تفاصيلها وتحتاج إلى تركيز كبير “.

إسماعيل الحداد : نسعى لتصحيح المسار وبداية جديدة

كما تحدث المغربي إسماعيل الحداد لاعب الخور فقال : ” ندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز ونسعى لمسح الصورة التي كان عليها الفريقفي المباراة الأخيرة أمام السد والتي تعرضنا فيها لخسارة كبيرة ولم نكن راضين عن الأداء الذي كان عليه الفريق “.

وأضاف : ” سيظهر الخور بشكل أفضل فريباً مع وصول اللاعبين إلى التجانس المطلوب، ومباريات الكؤوس تختلف لأنها تحد خاص ولذلكتركيزنا حاليا منصب على مواجهة السيلية وتفكيرنا في كيفية الفوز بها “.