الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
18.10.2021 22:16 في :

الدوحة – قطر | أنهى منتخبُنا الأوليمبيُّ تحت 23 عامًا مباراته الودية الثانية أمام نظيره الكويتي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المواجهة التي جرت بينهما مساء الاثنين الثامن عشر الحالي في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

وكان اللاعب خالد محمد صالح افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية معلناً تقدم العنابي بوقت مبكر ساهم في تسجيل أفضلية ميدانية لمصلحة منتخبنا الأولمبي صاحب المبادرة في مناسبات كثيرة والتي أثمرت عن إحراز الهدف الثاني بواسطة اللاعب يوسف عبد الرزاق في الدقيقة 38 من زمن اللقاء، واستمر تقدم العنابي بثنائية حتى نهاية شوط المباراة الأول للمواجهة.

أجرى مدرب منتخبنا الاولمبي نيكولاس كوردوفا ثلاثة تغييرات دفعة واحدة مع انطلاق الشوط الثاني كما أتاح الفرصة إلى أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة.

بالمقابل حاول الفريق الضيف تهديد مرمى العنابي حتى نجح في تقليص الفارق في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب عيد الرشيدي من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 63 أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني ليعادل الكفة حتى نهاية زمن المباراة .

والتي تأتي ضمن برنامج المعسكر الإعدادي المتواصل حاليًا استعدادًا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تضيفها الدوحة خلال الفترة من 25-31 أكتوبر بالدوحة، حيث يلعب منتخبُنا في المجموعة الأولى التي تضمّ أيضًا منتخبات سوريا، واليمن، وسيريلانكا.

ويذكر أن التصفيات الآسيوية تقام بمشاركة 42 منتخبًا يتنافسون للحصول على 15 مقعدًا في النسخة الخامسة للنهائيات التي ستقام في أوزبكستان مطلع العام المُقبل.