الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
21.08.2022 15:57 في :

الدوحة – قطر| نظمَ الاتحاد القطري لكرة القدم – بإشراف إدارة التسويق والاتصال – اليوم الإعلامي لفرق أندية دوري الدرجة الثانية والذي جرى اليوم الأحد الموافق 21 الجاري بصالة عبدالله بن سحيم بنادي قطر الرياضي ، قبل أيام من ضربة بداية الدوري للموسم الجديد 2022-23 في السادس والعشرين من أغسطس الجاري بلقاء الخور والوعب .

أقيمت فعاليات اليوم الإعلامي لأندية دوري الدرجة الثانية بدءاً من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً ، بحضور ومشاركة أندية الخريطيات والخور ولوسيل والبدع ومسيمير والشحانية ، وأخيراً معيذر ، كما شارك حكامنا في فاعليات هذا اليوم .

وتضمنت فعاليات اليوم الإعلامي لجلسات التصويرية للاعبي الفرق والأجهزة الفنية ، ومقابلات ولقاءات إعلامية مع اللاعبين والمدربين وسيتم استخدام هذه الصور ومقاطع الفيديو والمعلومات خلال الموسم الكروي الجديد من خلال الأنشطة التسويقية والحملات الإعلانية والبث التلفزيوني والإنتاج .

كما ستقوم إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد بتزويد كل نادي بنسخة من صور الفريق والمواد الأخرى لاستخدامها في أي أنشطة تسويقية أو ترويجية قادمة أثناء الموسم الحالي .

وشهدت الفعاليات حضوراً مميزاً من لاعبي فرق أندية دوري الدرجة الثانية ، وتفاعل لاعبو هذه الأندية بشكل كبير مع اليوم الإعلامي من خلال الفعاليات المختلفة وقاموا بالتقاط الصور التذكارية التي أثروا بها حساباتهم في صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة .

فضلاً عن التغطية الإعلامية لهذا اليوم عبر حسابات ومواقع التواصل الإجتماعي للاتحاد القطري لكرة القدم على ” تويتر ” و ” فيس بوك ” و ” إنستغرام” و ” سناب شات ” ، وسط تفاعل مثير واهتمام لعدد كبير من جماهير الأندية.

يأتي الاهتمام الإعلامي بدوري الدرجة الثانية كونه واحداً من أهم بطولات الاتحاد القطري لكرة االقدم التي ينظمها سنوياً ، حيث من المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية بين جميع الأندية ، بما يضمن معه الارتقاء بالمستوى الفني لها ، وهو ما يزيدنا حماساً على الاهتمام بالجانب الإعلامي .

ناهيك عن الاهتمام بكافة الأمور الإعلامية التنظيمية الأخرى الخاصة بالمبارايات ، حيث تم شرحها من قبل للأندية وتم التركيز على أهمية تسهيل مهام وسائل الإعلام .

خصوصاً أن كافة هذه الأمور ستساهم دون شك في الارتقاء بالبطولة على كافة المستويات، وسيكون هناك تنسيق كامل مع الأندية فيما يتعلق بالجوانب الإعلامية والتسويقية.