الاتحاد القطري لكرة القدمالمسؤولية الإجتماعية

خالد الكواري : كلنا فخر بهذا التعاون مع مشيرب العقارية وهدفنا الرئيسي هو متعة الجماهير

حافظ علي : الجماهير العنابية لها موعد استثنائي مع منتخبها في فعاليات متنوعة من اتحاد القدم

الدوحة -قطر | أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة مشيرب العقارية عن تعاونهم لإقامة فعاليات متنوعة لمنتخبنا الوطني فيبيت الشركةفي مشيرب قلب الدوحة برعاية شل قطر“, وذلك بمناسبة مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العالم 2022 ، حيث من المتوقع أن تنطلق هذه الفعاليات في شهر نوفمبر2022 .

والجدير بالذكر أن رواد بيت الشركةترجع أصولهم إلى مدينة دخان القطرية، و هي المدينة التي شهدت الانطلاقة الأولى لرياضة كرة القدم في دولة قطر، مما يؤكد على رمزية الفعاليات احتفاءً بمنتخبنا الوطني و تاريخه الكروي وإنجازاته.

بالإضافة إلى تسليط الضوء على الحي التراثي كوجهة سياحية هامة في قلب الدوحة ومركز رئيسي للتعريف بالثقافة القطرية والتاريخ القطري لكل جماهير كأس العالم.

وبدوره أكد السيد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالإتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته بهذا التعاون الأول مع شركة مشيرب العقارية لإقامة فعاليات متنوعة للجماهير القطرية في بيت الشركة برعايه شل قطر الراعي الأول والرائد للاتحاد والمنتخبالقطري ، وهي مناسبة رائعة للجماهير القطرية والمقيمين والزوار للاستمتاع بهذه الفعاليات والتي ستقام في شهر نوفمبر 2022 .

 وأضاف الكواري :” إن فعاليات مشيرب هي جزء من الخطة التسويقية والإعلامية التي ستقوم بها الشركة احتفالاً بمشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العالم 2022، واستكمالاً لما قامت به الشركة في السابق ، حيث سيكون هناك الكثير من الفعاليات والأنشطة المتميزة سيتم الإعلان عنها قريباً  و جميعها موجهة للجمهور العنابي بهدف الاستمتاع بأجواء المونديال بروح عنابية” .

 ومن جانب آخر فقد أكد السيد /حافظ علي مدير التسويق والاتصال في مشيرب العقارية بقوله : ” إن جماهير منتخبنا الوطني على موعد مع فعاليات متميزه بالتعاون مع الإتحاد القطري لكرة القدمو شل قطر، حيث كان لدينا الكثير من المفاوضات والاجتماعات المثمرة للوصول إلى صيغة توافقية بين الطرفين ونحن سعداء بهذا التعاون الذي يعد الأول بيننا، و نطمح أن يستمر هذا التعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم، تقديراً للجهود التي يقومون بها تسويقياً وإعلاميًا  في جميع البطولات التي يشارك فيها منتخبنا الوطني سواءً  داخل أوخارج قطر.