الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.11.2013 22:27 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/ج//

زيكو : سنواجه افضل فريق بالدوري

قال زيكو مدرب الغرافة انا توقع ان كل الفرق تشجعنا ضد الجيش لانه لو فاز سوف يبتعد بالصدارة واذا فزنا ستقترب منه مشيرا انه لا توجد اصابات بالفريق ،ونتوقع تواجد جميع اللاعبين بما فيهم الحارس قاسم برهان .

واضاف مدرب الغرافة اننا سنواجه فضل فريق بالدوري لحد الان ونحن نتطور من مباراة لاخرى وانتظر ان نحقق نتيجحة جيدة كما فعلنا في المباراة السابقة ، واوضح زيكو ان المسؤولية دائما يجب ان تكون موجود واذا ما اردنا ان نبقي على حظوظنا علينا الفوز كون الفارق سبع نقاط لذا يجب علينا ان نفوز .

واشار ان مباراة الغرافة وام صلال انتهت وكل ما يهمنا الان ان نستعد الى لقاء الجيش ولكل مباراة لها حساباتها وظروفها، وهل يمكن ان نقول ان الغرافة عاد الى وضعه الطبيعي قال بالتأكيد هي فرصة كبيرة ان نعود .

واذا ما تمكنا من الفوز على متصدر الدوري سيعطينا فرصة كبيرة لنواصل العمل ونتطلع الى المنافسة على اللقب وهو ما سبق ان قلته ، وان المباريات الاربع الاولى لم يكون جميع اللاعبين متواجدين وبعد عودتهم للفريق حققنا نتائج جيدة.

لوسيسكو : لا تقلقني ضياع الفرص والاهم الفوز

قال مدرب الجيش لوسيسكو ان المباراة امام الغرافة تعني لي ثلاث نقاط وسنلعب من اجلها واضاف ان المهم ان نفوز وتحصل على فرص كبيرة في كل مباراة والمهم ايضا اننا اظهرنا توازنا كبيرا وروح قتالية عالية في المباريات التي لعبناها .

وعندما نفوز 1/ صفر ونحصل على فرص التسجيل تكون اصعب وقت في المباراة اخر 15 دقيقة لذا نعود للخطوط الخلفية من اجل الحفاظ على النتيجة ، ولا افكر في هذا الموضوع كثيرا كوننا في اخر مباراة حصلنا على خمس فرص ولم نسجل والخصم حصل على فرص%