الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز

فاز الشحانية 3/2 على الغرافة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد الشمال بالجولة السادسة بدوري قطر غاز تحت 23 سنة ، وتقدم الغرافة بالهدف الاول بالدقيقة الحادية عشرة بواسطة لاعبه محمد رمضان صديق، ورد فريق الشحانية باحراز ثلاثة أهداف متتالية عن طريق لاعبيه :عبيد حنيف والذي أحرز هدفين متتاليين بالدقيقتين55 ،58 وأضاف عبدالله مهاوش دربي الهدف الثالث للشحانية بالدقيقة62 ، وفي الدقيقة 70 قلص الغرافة الفارق واحرز هدفه الثاني عن طريق علي أحمد العمري.

وحقق الشحانية بهذا الفوز انتصاره الثالث ورفع رصيده إلى 10 نقاط وواصل في مواصلة انطلاقته بعد فوزه على الريان بنفس النتيجة بالجولة الماضية ، وتوقف رصيد الغرافة عند 9 نقاط بعد أن لقى الفريق خسارته الثالثة ، وكان الغرافة قد خسر بنفس النتيجة امام السيلية بالجولة الماضية ليواصل نزيف النقاط .

انتصار سداسي

وفي مباراة ثانية تمكن الخور من الفوز على الخريطيات بسداسية نظيفة ، وأنهى الخور الشوط الاول لمصلحته بثلاثية نظيفة عن طريق احمد حسن المهندي والذي احرز هدفين مبكرين بالدقيقتين 3،8 ، وأضاف سعيد محمد براهمي الهدف الثالث بالدقيقة 23 ، وفي الشوط الثاني احرز الخور ثلاثة اهداف أخرى .

وجاء الهدف الرابع بالدقيقة سعيد محمد براهمي بالدقيقة57 وهو الهدف الثاني له باللقاء ، واضاف سالم خليفة الهدف الخامس بالدقيقة 61 ، وأحرز سيف حسن المهندي الهدف السادس والاخير للخور بالدقيقة 90.

ونجح الخور في تحقيق فوزه الثالث ورفع رصيده إلى 10 نقاط ، أما الخريطيات فواصل مسلسل هزائمه ولقى خسارته الخامسة ليتوقف رصيده عند نقطة واحدى يبقى بها بالمركز الأخير .

فوز ثنائي

وفي آخر مباريات الجولة السادسة بدوري قطر غاز فاز فريق قطر بثنائية نظيفة على الريان في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد الخور ، احرز هدفا المباراة اللاعب علي سعيد المهندي بالدقيقتين24 ،54 ، وحقق فريق قطر انتصاره الثالث ورفع رصيده إلى 10 نقاط ، وتوقف رصيد الريان عند ثلاث نقاط بعد أن لقى الفريق خسارته الخامسة .