الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية

تتواصل منافسات دوري الدرجة الثانية،وذلك بإقامة مباريات الأسبوع الثالث يومي الأربعاء والخميس، حيث تقام يوم الأربعاء مباراتان ، ستجمع الأولى بملعب السيلية عند الساعة السادسة مسيمير مع البدع، وتقام الثانية بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في ذات التوقيت بين معيذر والمرخية، وتقام يوم الخميس مباراة واحدة بملعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة يلتقي فيها الشمال مع صاحب الأرض.

ويتصدر المنافسة فريق المرخية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن أمام البدع (2/0) وعلى مسيمير بذات النتيجة ، وبذات الرصيد يحتل معيذر المركز الثاني بعد فوزه على الشمال (1/0) وعلى الوكرة (2/1).

ويأتي الوكرة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حصدها من فوزه على مسيمير (3/1) في الجولة الأولى ثم خسارته أمام معيذر في الجولة الثانية .

ثم الشمال بذات الرصيد في المركز الرابع بعد فوزه في مباراة واحدة على البدع (2/1) ، والبدع في المركز الخامس بدون رصيد، ومسيمير في المركز السادس بدون رصيد أيضاً.

وقبل هذه الجولة يتصدر نانا بوكو لاعب الوكرة لائحة الهدافين برصيد هدفين ، ونجح 12 لاعب في تسجيل هدف ، وشهدت الجولتين الماضيتين تسجيل هدف بالخطأ، سجله لاعب الشمال فريد دابنكا في مرماه.

أما على مستوى الكروت الصفراء فقد نال لاعب البدع وضاح سعيد وأيوب الودراسي لاعب معيذر بطاقتين لكل منهما ، فيما نال 13 لاعب البطاقة الصفراء مرة واحدة.

وينتظر أن تأتي مباريات هذه الجولة قوية ومثيرة، في ظل السباق بين مختلف الفرق – عدا البدع- لحصد النقاط من أجل الصعود إلى دوري نجوم QNB.

خاصة وأن كل الأوراق قد أصبحت مكشوفة ومعروفة ، بعد أن لعب كل فريق جولتين، ليعرف كل فريق نقاط الضعف والقوة في الفريق الآخر.