الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية

تتواصل مباريات دوري الدرجة الثانية، وذلك بإقامة الجولة الثانية غداً وبعد غدٍ.. فتقام غداً الأربعاء مباراتين الأولى بين المرخية ومسيمير والثانية بين الوكرة ومعيذر وتقام المباراتين على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، على أن تستكمل الجولة بعد غدٍ بلقاء الشمال والبدع بملعب السيلية.

تأتي مواجهات الجولة الرابعة بشعار استمرار الانتصارات ورد الاعتبار ، ففرق المرخية والوكرة ومعيذر تخوض مبارياتها من أجل استمرار المنافسة وحصد النقاط وتحقيق الفوز الثاني على التوالي .

بينما ترغب فرق الشمال ومسيمير والبدع في اللحاق بركب المنتصرين واستعادة الانتصارات بعد خسارتها في الجولة الافتتاحية من الدوري وعدم التأخر كثيراً عن صراع المنافسة .

ومن هنا تكمن أهمية المباريات الثلاث ، حيث يتطلع المرخية إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب مسيمير بعد العرض المتميز والفوز في الجولة الاولى على حساب البدع .

بينما يرغب مسيمير في تحقيق الفوز الأول له بالمسابقة وتعويض خسارته أمام الوكرة بالجولة الماضية ، حتى لا يكرر معاناة الموسم الماضي والذي فشل فيه في التأهل لدوري النجوم .

أما مواجهة الوكرة مع معيذر فستكون تحت شعار فض الشراكة فيما بينهما بعد أن حققا الفوز في الجولة الأولى بجانب الوكرة ولدى كل فريق ثلاث نقاط أهلتهم لاحتلال الصدارة .

لذلك ستكون المواجهة قوية ومثيرة لرغبة الفريقين في استمرار الانتصارات واستغلال نشوة الفوز الاول وتعطيل أي منهما للآخر في سباق التأهل في مواجهة صعبة بكافة المقاييس .

وتأتي مباراة الشمال مع البدع بتحد مثير بين فريق الشمال والوافد الجديد على دوري الدرجة الثانية فريق البدع ، لاسيما وأن الفريقان تكبدا الخسارة في الجولة الأولى .

الشمال لم يقدم ما يشفع له لتحقيق الفوز وخسر من معيذر ، ويرغب الفريق في عدم الابتعاد كثيراً عن صراع المنافسة على القمة ، والبدع القادم من دوري الهواة يطمح إلى تصحيح الصورة وتقديم الوجه الحقيقي للفريق على الرغم من عدم منافسته على الصعود إلى دوري نجوم  QNB.

وكانت الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز الوكرة على مسيمير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومعيذر على الشمال بهدف دون مقابل، والمرخية على البدع بهدفين نظيفين.