الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
17.03.2022 23:11 في :

الدوحة – قطر: قنا | تحدث بدوره البلجيكي أدميلسون جونيور، مهاجم فريق الدحيل، بالمؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة في نهائي كأس الأمير بين الدحيل والغرافة مؤكداً عزم زملائه على تحقيق اللقب الرابع لفريقهم في هذه البطولة، مشيراً في ذات الوقت إلى صعوبة المواجهة لاسيما أن المباريات النهائية تلعب على تفاصيل صغيرة.

وأضاف جونيور :”بالتأكيد مباراة الغد هامة بالنسبة لنا كلاعبين، ونحن نطمح للفوز باللقب لكي نهديه للمدرب لويس كاسترو الذي بذل جهوداً كبيرة طوال الموسم وساعدنا على الوصول لهذه المواجهة، فضلاً عن مساعيه المستمرة لتطوير الفريق، لافتاً إلى عراقة فريق الغرافة الذي يملك تاريخاً عريقاً في هذه البطولة“.

معتبراً أن الحظوظ تبدو متساوية بين الفريقين، ومن ينجح باستغلال الفرص والتركيز على مدار دقائق اللقاء سيكون الأقرب لحسم اللقب لصالحه.

وختم المهاجم البلجيكي بالقول :” طبيعة لقاءات الكؤوس تفرض نفسها على المواجهة ، وبالتأكيد الوضع يختلف كلياً عن لقاءات الدوري ،ونأمل تقديم مباراة تليق بسمعة النهائي الكبير ويستمتع الجمهور الحاضر بكافة تفاصيلها“.

من جانبه ، أشاد همام الأمين، لاعب وسط فريق الغرافة، بالأجواء الإيجابية التي تميز فريقه خلال التحضيرات لمواجهة الغد، مؤكداً مساعيالجميع وحرصهم على تحقيق الفوز والصعود لمنصة التتويج.

وأضافأمامنا مباراة صعبة جداً، والكل يعلم أن النهائيات لها طابع مختلف ، فكل فريق يطمح للفوز باللقب ، وبالنسبة لنا الجميع يتطلعلإعادة الغرافة لعهد البطولات بعد سنوات من الغياب عن هذه البطولة التي تحظى بمكانة كبيرة لدى الجميع“.