الاتحاد القطري لكرة القدمالحكام
23.11.2019 15:12 في : &

الدوحة – يشارك طاقم التحكيم القطري الدولي المكون من الحكام خميس المري ومحمد أحمد الشمري ومحمد جابر ظرمان ورمزان النعيمي في فعاليات الدورة المكثفة لحكام كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين التي تقام خلال الفترة ( 26/11 – 8/12/2019 ) بالدوحة .

وشهد اليوم السبت انطلاق الجانب العملي من الدورة المكثفة والذي سيتم خلاله عمل تطبيقات عملية للحكام تركز على تطبيق تقنية الفيديو ، وسوف تستمر فعاليات الدورة المكثفة حتى تاريخ 25/11/2019 .

وكانت الدورة افتتحت عصر يوم أمس الجمعة بمقر إقامة حكام خليجي 24 بفندق دوسيت ، و بحضور كل من طارق أحمد علي رئيس لجنة الحكام بالدورة ، وممثلي الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم إسماعيل الحافي ومحمد باسل الحجار ، وأعضاء اللجنة خليفة الدوسري وناصر العنزي ، وعبد الرحمن محمد حسين .

حيث رحب السيد / طارق أحمد ، بالحضور وتمنى للجميع التوفيق والسداد و أعرب عن تمنياته بنجاح الدورة لاسيما وأنها المرة الأولى التي سيتم فيها تطبيق تقنية الفيديو في دورات كأس الخليج العربي .

معرباً عن شكره للإتحاد القطري لكرة القدم وإدارة التحكيم ، على توفير هذه التقنية للمرة الأولى و التي ستؤدي بلا شك إلى تحقيق مبدأ العدالة و الشفافية .

كما أعرب عن شكره للإتحاد الدولي الدولي لكرة القدم الذي قام بتعيين السيد / إسماعيل الحافي – كممثل له لعضوية لجنة حكام الدورة إضافة إلى إيفاد السيد / إيفانتين إيفانوف – كخبير فني في تقنية الفيديو ، كما وجه الشكر للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتعيينه السيد / محمد باسل الحجار – كممثل له لعضوية لجنة حكام الدورة .

وتوجه بالكلمة للحكام المشاركين و حثهم على بذل أقصى جهودهم خلال الدورة للظهور بصورة مشرفة بما يؤدي إلى نجاح الدورة و تمنى لهم التوفيق و السداد في إدارة المباريات .