الاتحاد القطري لكرة القدمالحكام
26.05.2021 0:31 في :

الدوحةقطر | أدار حكمنا الدولي لكرة الصالات / فيصل عبدالله العبد الله مباراة الإمارات وجزر القمر في بطولة كأس العرب لكرة الصالات التي تقام حاليًا بمصر في الفترة من 20 وحتى 30 مايو الجاري بمشاركة منتخبات: موريتانيا، الكويت، البحرين، السعودية، الإمارات،المغرب، وجُزر القُمر.

وجاء طاقم المباراة بتواجد حكمنا فيصل العبدالله حكم وعيسى أحمد السيد من الكويت حكم ثاني وهاوكار أحمد من العراق حكم ثالث والميقاتي حسن الجبوري من العراق أيضاً .

وانتهت المباراة – التي جرت مساء الثلاثاء – بفوز منتخب الإمارات على نظيره جزر القمر 1/3 ، ليتأهل كثاني المجموعة الثانية ويلتقي المنتخب المصري أول المجموعة الأولى .

بينما سيلعب منتخب المغرب أول المجموعة الثانية مع نظيره منتخب البحرين ثاني المجموعة الأولى ، وذلك في مباراتي الدور النصف النهائي من البطولة .

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وقوع منتخبات مصر وموريتانيا والكويت والبحرين في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات المغرب والسعودية والإمارات وجزر القمر.

وتلعب البطولة بنظام المجموعتين ، حيث تم تقسيم المنتخبات ال 8 المشاركة على مجموعتين، تلعب فيما بينها دوري من دور واحد في الدورالتمهيدي ، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للعب في الدور النصف النهائي بنظام خروج المغلوب، ثم يتواجه الفائزان في النهائي.