الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
16.02.2020 16:21 في :

الدوحة – تقدم خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم، بالتهنئة إلى الفرق التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير لموسم 2019-2020، وتمنى أن يشاهد الجميع مستويات مميزة في هذه المرحلة تليق بالبطولة.

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد: “الجيد في نظام بطولة كأس الأمير بشكلها الجديد أنها تخلق مفاجآت، كما شاهدنا في المرحلة السابقة التي شهدت تأهل المرخية على حساب الغرافة، ونتمنى أن تستمر هذه المفاجآت لأن الإثارة شئ مطلوب والنظام الجديد للبطولة يشجع عليها” .

وتابع: ” بالنسبة للقرعة فأعتقد أن المباريات كلها متوازنة، مع توقعات بوجود إثارة وتحديات كبيرة في بعض المباريات مثل مواجهة العربي مع الأهلي، والدحيل مع السيلية ، ونتمنى أن يكون للجماهير دور كبير في المرحلة المقبلة من البطولة،”.

وفيما يتعلق بالجانبين التسويقي والاعلامي قال خالد الكواري: ” أقمنا فعاليات مصاحبة في المرحلة السابقة من البطولة هدفت إلى الربط بين الفعاليات المجتمعية وكرة القدم بالمشاركة مع جمعية السرطان، وفي المرحلة القادمة سنقيم فعاليات أيضاً جاري التنسيق لها، وبمجرد الانتهاء من ترتيباتها سيتم الاعلان عنها”.