الاتحاد القطري لكرة القدمFIFA

إنفانتينو والشيخ سلمان بن إبراهيم والأمير علي بن الحسين في مقدمة الحضور ..

02.04.2022 20:48 في : &

الدوحة – قطر | أقام سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مأدبة غداء على شرف ممثلي وفود الاتحادات المشاركة وضيوف حفل قرعة كأس العالم FIFA قطر 2022™️ ، والتي أقيمت أمس بمنزله – قبل اجراء القرعة -بحضور لفيف من السادة رؤساء الاتحادات القارية والإقليمية والوطنية .

كان في مقدمة الحضور الكريم السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم و الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، والأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا.

وكان من بين الحضور المميز السيد ياسر المسحل
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، ونخبة من ممثلي الاتحادات الصديقة والشقيقة من مختلف الدول والقارات .

وحضر مأدبة الغداء عن الجانب القطري السيد سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وأعضاء اللجنة التنفيذية بالاتحاد ، والسيد علي داود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد ، والسيد مشتاق الوائلي المدير التنفيذي لمكتب التطوير الاستراتيجي والمؤسسي بالاتحاد .

تم خلال الحفل تبادل الآراء بين الحضور حول كافة الموضوعات محل الحديث والتي تهم شؤون كرة القدم ، كما كان للحديث عن القرعة وتوقعاتها حيزاً كبيراً ضمن حلقات النقاش .

واتفق الحضور على المكانة التي تحتلها دولة قطر على جميع الأصعدة ، مؤكدين على دور سعادة رئيس الاتحاد ومساعيه الحثيثة لتعزيز العلاقة الرائعة التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم بأسرة كرة القدم الدولية بما يخدم لعبة كرة القدم والارتقاء بها في مختلف الجوانب .