الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

هنأ سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم ، دولة الكويت قيادةً وشعباً والأسرة الكروية برفع الإيقاف عن الكرة الكويتية معبراً عّم سعادته بهذا الخبر الذي طال انتظاره .

وقال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ، في تصريحات خاصة لقنوات الكأس : ” صراحة هي مناسبة سعيدة لنا جميعاً كخليجيين..و بداية أود أن أبارك لكل الكويت.. وعلى رأسهم الوالد صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وجميع الشعب الكويتي والأسرة الرياضية والكروية في الكويت.. ولا ننسى أن نبارك لأنفسنا بعودة الأزرق للساحة الكروية من جديد وخاصة لكأس الخليج العربي ، ونتمنى التوفيق للأزرق ونتمنى له أن يعود كما كان وأفضل مما كان بعد طول غياب .

وأشار سعادة رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم أنه كان قد صرّح سابقاً أثناء قرعة خليجي 23 في العاصمة القطرية الدوحة.. ” أنه لا بطولة خليجية دون الكويت ” مضيفاً ” أنه التزم بهذا الشيء وأنه كان يُدرك المرادَ من هذا التصريح”.. والآن نقول إنه لا مانع من نقل البطولة إلى الكويت.

وأكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني أنَّه لا مانع في نقل النسخة المنتظرة – بعد أيام- لكأس الخليج العربي لكرة القدم من الدوحة إلى الكويت.

وأضاف سعادة رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم بقوله : ” الاتحاد الخليجي سيَعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل لتأكيد الإجراءات الخاصة بالاجتماعات السابقة والوقوف على آخر المستجدات بخصوص النسخة المقبلة من كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين “.

مختتماً تصريحاته قائلاً : ” نتمنى التوفيق لكل المنتخبات التي ستشارك في الحدث الخليجي المرتقب والذي لا يفصلنا عنه سوى أيام “.