الاتحاد القطري لكرة القدمFIFA
05.09.2021 13:23 في : &

الدوحةقطر | قام رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم / جياني إنفانتينو ، والمتواجد حالياً في زيارة للدوحة ، بزيارة معسكر الحكام النخبةبالاتحاد القطري لكرة القدم والمقام بفندق الشيراتون حتى السابع من سبتمبر الجاري، وذلك في إطار حرصه الدائم على متابعة التحكيم واهتمامه البالغ بتطويره .

وقام إنفانتينو بتفقد دورة صقل الحكام النخبة مشيداً  بالفعاليات والحكام المشاركين والمحاضرين ، والدعم الكبير الذي يقدمه الاتحادالقطري لكرة القدم لتطوير التحكيم .

وتنظم الدورة إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم وتستمر حتى تاريخ 7/9/2021 بمشاركة ( 65 ) حكمًا من الحكام النخبة ، وبمشاركة محاضري حكام من الاتحادات العربية الشقيقة ( سوريافلسطينجيبوتي ) .

وقد رافق إنفانتينو كل من مستشار الرئيس ونائب الأمين العام للفيفا ماتياس جرافستروم ، و المدرب الفرنسي الشهير أرسن فينجر ، و كانفي استقبالهم جميعًا مدير إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم ناجي الجويني .

 وقام انفانتينو بإلقاء كلمة للحكام أعرب فيها عن سعادته بتواجده في قطر التي تعد من الدول المهمة في لعبة كرة القدم لاسيما وأنهاستستضيف كأس العالم العام القادم ، كما أكد فيها على سعادته بما يراه من تطور ملحوظ في التحكيم القطري الذي هو في أيدٍ أمينةمؤكداً على دعمه و رعايته للتحكيم بصفة عامة وأن الحكام هم جزء مهم جداً من عائلة الفيفا وجميع الاتحادات القارية و الأهلية ، كما حثهمعلى بذل المزيد من الجهد و ممارسة التحكيم بشغف .

وعبر ناجي الجويني لرئيس الاتحاد الدولي عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة و الدعم المعنوي الكبير الذي قدمه لجميع المشاركين في هذهالدورة و الذي سيكون بلا شك دافعاً كبيراً لهم للمزيد من التطور .