الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.11.2013 0:54 في :

كتب:بلال مصطفى/العين-الامارات//

بدأ سامى النعاش مدرب منتخب اليمن حديثه فى المؤتمر الصحفى عن استعادات الفريق للمباراة المقبلة ، والتى بدأت بعد اللقاء الاخير مع منتخبنا أى منذ 3 اسابيع ،حيث أن الاعداد يسير بشكل افضل من الفترة الماضية ،ونحن متفائلون وسيشارك مجموعة من الشباب الجدد فى اللقاء ،حيث نسعى لهيكلة المنتخب من جديد.

واوضح سامى فى حديثه عن المباراة الماضية منوها بقوله : عانى الفريق من الاصابات والغيابات وفترة الاعداد كانت قصيرة والحمد لله تحسن الوضع نوعا ما، والدورى لم يبدأ حتى الآن منذ التوقف الأخير من العام الماضى .

وهناك جهود كبيرة بعد الخسارة فى الجولة الماضية والتى حملت معاناة والام كبيرة ونقول النتيجة سارت بمجريات المباراة والنقص العددى وضربة الجزاء وطرد لاعبنا وتوقيتات الاهداف وهى ليست مبررات ولكنها أمور صنعت الفارق.
ها ،
وعن هدفه من لقاء قطر المقبل ، أجاب بأن تحسين الصورة فقط لاغير هو الهدف المأمول وهناك فوارق بين المنتخبين وسنسعى للظهور بصورة أفضل، حيث يمتلك اليمن ما يقدمه بشكل افضل دون شك والتفكير فى المستقبل سيكون فى المنافسة الحقيقية وتحقيق الانتصارات.

وعن الاختلاف فى الاداء من المنافسات الاخرى ككأس الخليج وغيرها عن كأس آسيا ومستوى اليمن فيها، رد سامى بأن المنتخب فى غرب آسيا السابعة فى الكويت كان مع المدرب البلجيكى السابق وفى تصفيات اسيا امام لبحرين وماليزيا.

حيث تم تكليفى بعد هذه الفترة وهى فترة قصيرة وتوليت المسؤولية قبل لقاء قطر بـ10 ايام ونحتاج مساحة زمنية كبيرة ، كي يكون بإمكاننا العودة من جديد بشكل جدى متطور والتحدى القادم هو بطولة غرب آسيا المقبلة.

واختتم نعاش مؤكدا أن عملية الاحلال والتبديل قائمة فى كل وقت وكل المراحل ولدينا مجموعة من اللاعبين الشباب ومن الممكن ان يظهروا بشكل جيد ويقدموا مباريات جيدة والمستقبل لهم.

سالم عوض :سيناريو اللقاء السابق لن يتكرر

اكد سالم عوض لاعب المنتخب اليمنى أن استعداداتهم للقاء منتخبنا الوطنى كانت جيدة ومن الصعب تكرار سيناريو اللقاء السابق ، حيث أن الاعداد مختلفاً كليا وهذه المبارة غير السابقة وندخلها بشكل افضل وليس علينا اية ضغوط بالنسبة مقارنة بمنتخب قطر والذى يسعى للصدارة والتأهل .