الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – قطر / قنا | أعرب الاسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني عن سعادته بالفوز بالمركز الثالث لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد فوزه على نظيره المصري بركلات الترجيح (5 – 4) بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي  بنتيجة التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد /974/ بمنطقة راس أبو عبود ضمن البطولة التي استضافتها الدوحة بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف  الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر .

وقال سانشيز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” بذلنا جهداً كبيراً اليوم ولعبنا ضد منتخب قوي وتمكن لاعبونا من لعب 120 دقيقة بعد 5 مباريات، وكان ذلك قاسيا، وكان بإمكاننا انهاء المباراة في الوقت الاصلي لكننا اهدرنا العديد من الفرص وحاولنا تقديم مردود جيد وفيالنهاية وصلنا لركلات الترجيح وتمكنا من تحقيق الفوز“.

وأكد سانشيز أن الفوز بالمركز الثالث هي أفضل هدية يمكن تقديمها للشعب القطري بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني للدولة، وقال:” ونحن فخورون بما حققناه في بطولة قوية“.

وأضاف أن الحارس مشعل برشم قدم مباراة رائعة اليوم وبفضله وكل بمجهود باقي اللاعبين تمكن الفريق من الفوز بالمركز الثالث، لافتا إلى أن برشم قدم اداء جيدا بفضل التمارين والموهبة التي يمتلكها.

وفيما يتعلق بالدروس المستفادة من هذه المشاركة، قال سانشيز:”هي تجربة جيدة بالنسبة لنا وكانت منافسة رسمية وقد لعبنا مع فرق منالمنطقة باجمعها وهذا خير اعداد لنا للمونديال.. للأسف  لم نصل للنهائيات وبرهنا انه بمقدورنا اللعب مع اي فريق“.

وفي ختام حديثه قال مدرب المنتخب القطري إن الهدف من هذه المشاركة تحضير الفريق لتقديم مردود جيد في كأس العالم، مشيداً باستادات كأس العالم FIFA قطر 2022 التي استضافت البطولة واظهرت استعداد قطر التام للبطولة قبل عام من انطلاقها.