الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة :Agcff / أبدى الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني أسفه للخسارة في المربع الذهبي لبطولة خليجي 24، كما أشاد بالجهد الذي قدمه اللاعبون.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة:” أبارك للسعودية وحظاً أوفر لنا، هيمنا على المباراة وسيطرنا على الشوط الثاني، ولكن لسوء الحظ لم نسجل ولم نكن دقيقين في اللمسة الأخيرة ويجب أن نواصل العمل من أجل المستقبل”.

وعن غياب التهديف قال: “أغلقوا المساحات، هاجمنا أمام فريق يلعب بعشرة مدافعين في فترات الشوط الثاني وسنحت لنا العديد من الفرص من مختلف الاتجاهات سواء الأطراف أو من العمق ولكن لم نوفق في التسجيل”.

وعن اختلاف مستوى العنابي بين أمم آسيا وكأس الخليج: “المنافسات تختلف عن الأخرى وأيضا الظروف، وهنا خلقنا العديد من الفرص أمام منتخب صعب شارك في المونديال ويمتلك تجربة وفعلنا كل شيء أمامه باستثناء تسجيل الأهداف”.

وعن الاستعجال في الوصول لمرمى المنافس: “كان علينا تسريع اللعب حيث كانت الكرة بحوزتنا والمنافس واقف في مناطقه، ولكن أنا فخور باللاعبين والجهد الذي قدموه لقد نفذوا الخطة التي وضعتها”.

ودافع سانشيز عن المعز هداف أمم آسيا حيث وصفه بأنه قدم كل الخدمات للفريق ولكن تعرضه للرقابة اللصيقة حد من فعاليته أمام المرمى.