الاتحاد القطري لكرة القدمFIFA

الدوحة – قطر | تحدث مدرب منتخبنا الوطني الإسباني فيليكس سانشيز في المؤتمر الصحفي عقب لقاء قطر وعُمان معربًا عن سعادته بالفوز والتأهل للدور المقبل، بعد التفوق على نظيره العماني بهدفين لهدف، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وقدم سانشيز، التهنئة للاعبين على المجهود الذي بذلوه في المباراة والتأهل للدور المقبل، لاسيما أن الفوز جاء على منافس قوي وصعب ،حيث كان المنتخب العماني ندًا قوياً والمباراة كانت سجالاً.

وأوضح :” كان للالتزام الكبير من قبل اللاعبين والاستمرار في الأداء القوي والمحاولة على المرمى حتى اللحظات الأخيرة من زمن المباراة الدور الأبرز لتحقيق الفوز في النهاية“.

وأضاف سانشيز :” سنعمل على تصحيح الأخطاء وزيادة معدل اللياقة البدنية ، في ظل خوض الفريق منافسات مختلفة في وقت قصير ،ويبقى إحراز الثلاث نقاط والتأهل للدور الثاني هو الأهم “.

وبين فيليكس أن التركيز في كل مباراة دون النظر إلى الخصم مهم للغاية ، وعلينا احترام جميع المنافسين فكل الفرق الأربعة في المجموعة الأخرى قوية، وعلينا الاستعداد الجيد لمقابلة أي منها في الدور الاقصائي “.

مضيفًا: “نعمل جاهدين لتقديم الأفضل في كل مباراة نلعبها ، وقد أجرينا بعض التغييرات ولدينا 23 لاعباً وجميع اللاعبين لديهم القدرةعلى اللعب والمنافسة“.

وعن جاهزية بيدرو قال أنه سيجري الفحوصات الطبية اللازمة ، لنرى بعدها مدى قدرته وجاهزيته للانضمام للفريق“.