الاتحاد القطري لكرة القدمأخباركأس العرب

الدوحةقطر | أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب الوطني أن الفريق تنتظره مباراة فريقه صعبة أمام منتخب العراق فيالجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ضمن بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021 .

مؤكداً أن المنتخب سيركز خلالها لتحقيق الفوز والمنافسة بقوة من أجل الوصول إلى أعلى المستويات واستمرار مسيرة الانتصارات رغم تأهلالمنتخب إلى الدور المقبل من البطولة متصدرًا المجموعة الأولى وأول المتأهلين بالمجموعات الأربع .

وأضاف مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” التخطيط لمباراة العراق يختلف عن التخطيط السابق للبطولة قبلبدايتها ، وسنقوم باعطاء الفرصة لأكبر عدد من عناصر المنتخب مما يدل على أن التشكيلة سيحدث لها بعض التغييرات، مشيرًا إلى أناللاعببيدروسيغيب عن القائمة غداً بسبب الاصابة، ويتمنى له المشاركة في المباريات المقبلة“.

وشدد سانشيز على أن المنتخب القطري يركز في المنتخبات التي تلعب معه في مجموعته في الوقت الحالي، ولكنه تابع بعض مبارياتالبطولة للوقوف على مستوى المنتخبات الأخرى، لاسيما بالمجموعة الثانية كما أن المنتخب القطري لا يهمه من سيلتقي في المرحلة المقبلة .

ووصف المستوى الفني للبطولة الحالية بأنه رفيع خاصة ان هناك العديد من المنتخبات لم تحسم تأهلها حتى هذه اللحظة  .. موضحاً أن المنتخب القطري يخوض كل المباريات باحترام كل المنتخبات التي سيقابلها .

وأوضح سانشيز :” المنتخب القطري لعب من قبل 4 مرات في الفترة الأخيرة أمام نظيره العراقي، وقد خسر أمامه في مباراة افتتاح بطولة الخليج الأخيرة، لكنه سيلعب للفوز وليس للثأر من الخسارة الأخيرة ،ونعرف  أن المبارة ستكون صعبة وسنعمل خلالها على لمحافظة علىسجل الانتصارات“.

ومن ناحيته، قال عاصم مادبو لاعب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي: “نحن راضون عن المستوى والنتائج التي حققها المنتخب فيالبطولة، وانهم كلاعبين في أتم جاهزية لتقديم مبارة جيدة وممتعة وسنبحث فيها عن الفوز والمضي قدما في طريق الانتصارات” .