الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

الدوحة : أكد مدرب منتخبنا الوطني الإسباني فيلكس سانشيز  على أهمية مواجهة الهند في التصفيات الآسيوية المشتركة والتي يخوضها العنابي بهدف الفوز والحفاظ على الصدارة والاقتراب خطوة من التأهل لكأس آسيا بالصين 2023.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة :” جاءت استعداداتنا بصورة جيدة خلال الأيام الماضية ونحن نتطلع أمام الهند لتحقيق نتيجة إيجابية والمباراة لن تكن سهلة لاسيما بعد التعادل في المباراة الأولى أمامهم، ولن ندخر وسعاً ببذل أقصى جهدنا لتحقيق الفوز “.

وأضاف :”اللاعبون متحمسون للقاء ،ويدركون مدى أهميتها ، ويجب أن ننظر إلى الإيجابيات  ونعززها ونتلافى سلبيات اللقاء الأول، ونعمل على أدق التفاصيل من أجل أن نخرج بنتيجة جيدة” .

وأوضح سانشيز بقوله :” نتابع كافة الفرق التي نلعب ضدها وكان الوضع صعباً في ظل الجائحة ولدينا فكرة عن أداء الفرق منذ أن بدأنا التصفيات وكانت لدينا متابعات لها وسنستغل نقاط الضعف من أجل تقديم الأداء الأفضل “.

وأشار سانشيز إلى إصابة أكرم عفيف والتي وصفها بالمؤسفة ولكنه تعافى منها ويتدرب منذ أيام وعليه مواصلة بالتدريب حتى يكون مستعداً لخدمة الفريق عندما يحتاج إليه.

وأشار مدرب منتخبنا أنه في شهر مارس يكون اللاعبون أكثر جاهزية أما في نهاية الموسم يكونون متعبين ولكن لاعبونا لديهم عقلية محترفة ويعرفون أهمية خوض المنافسات الرسمية ولا يوجد فريق سهل في كرة القدم ، ويجب أن تثبت قدرتك ومستواك في أرض الملعب بما يعكس تصنيفك الدولي ومركزك المتقدم.

موضحاً بقوله :”تعادلنا مع الهند في مباراة مختلفة ، وربما سيطرنا فيها أكثر من مبارياتنا أمام المنتخبات الأوروبية ، وإذا كنت تتطلعللمشاركة في كأس العالم فعليك أن تكون مستعداً لمواجهة أي فريق مهما كان مستواه ، ومن الخطأ القول بأن المباراة امام الهند ستكونسهلة ، فمواجهة الهند وعمان ليستا تجهيزاً لمباريات الكأس الذهبية لأننا نلعب في منافسة كبيرة وذات أهمية “.

كريم بو ضياف : سعداء بعودة أكرم عفيف ومستعدون لمواجهتي الهند وعمان

من جهته قال نجم منتخبنا الوطني كريم بوضياف أن فريقنا مستعد بصورة رائعة للقاء الغد وتدربنا جيداً والكل مستعد للقاء والمباراة الأولىلم تكن سهلة التي تعادلنا فيها مع الهند .

وحول عودة أكرم عفيف اكد كريم بقوله :” أكرم لاعب أساسي معنا ولكنه عاد من إصابة طويلة وهو يتدرب  ونحن سعداء لعودته معنا ،وأضاف كريم نحن في نهاية الموسم وبلا شك نعاني من الإرهاق ، ولكن تركيزنا يجعلنا أكثر عطاءً في المباريات ونسعى لبذل أقصى جهد وتقديم الأفضل في التصفيات ومواصلة الخطى للأمام لاستمرار الصدارة والاقتراب من التأهل لكأس آسيا بالصين “.