الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحةقطر | تحدث الإسباني فيليكس سانشيز مدرب العنابي بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد بين قطر وسلوفينيا في الودية الثانية والأخيرة التي يخوضها منتخبنا ضمن وديات مارس ، موضحاً أن المواجهة التي يستضيفها استاد المدينة التعليمية تأتي بهدف اكتساب المزيد من الخبرات وفقاً لخطة إعداد وتجهيز الفريق طريق لخوض لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأضاف سانشيز :”شاهدنا المنتخب السلوفيني في لقائه السابق أمام كرواتيا، ونتطلع للاستفادة الكبيرة من هذه المواجهة، حيث من المهم خوض هذا النوع من المباريات الودية في الآونة الراهنة، لاكتساب الكثير من الخبرات، أمام هذه المنتخبات الأوروبية“.

موضحاً :” قدم المنتخب السلوفيني تعادلاً مميزاً أمام المنتخب الكرواتي في المباراة الماضية، ويتوجب علينا تقديم أداء جيد لنكمل مسيرة التحضير لتحقيق الأهداف المنشودة ، وكل من المنتخبين البلغاري والسلوفيني يملكان عدداً بارزاً من اللاعبين“.

وتحدث فيليكس مجيباً عن سؤال حول رأيه في منتخبي بلغاريا وسلوفينيا فقال : ” لا أستطيع القول بأن المنتخب السلوفيني أميز من المنتخب البلغاري، فلكل مباراة حساباتها الخاصة، والجميع شاهد أداء المنتخب السلوفيني في اللقاء الماضي حيث اعتمد على الجانب الدفاعي، وتمكن من خطف هدف التعادل في وقت متأخر أمام كرواتيا”.

وختم مدرب المنتخب تصريحاته قائلاً : “منذ فوزنا بكأس آسيا قبل ثلاث سنوات، ونحن نعمل على تطوير المنتخب من خلال خطة إعداد كاملة والمشاركة في العديد من البطولات القارية، وشاركنا في بطولات على أعلى مستوى في كوبا أمريكا وبطولة الكأس الذهبية، وكذلك فيالتصفيات الأوروبية وقد أكسبتنا الكثير من الخبرات، وحصل المنتخب على استفادة كبيرة “.

من جانبه أكد عبدالرحمن فهمي لاعب العنابي أن المباراة تحضيرية لكأس العالم، والجميع يتطلع لاكتساب جرعة جيدة من الاحتكاك معالمدارس الكروية المختلفة .

مضيفاً : ” نسعى إلى تحقيق أكبر فائدة ممكنة واكتساب المزيد من الخبرات لنتمكن من الظهور بشكل جيد في كأس العالم FIFA قطر2022، وأعتقد أن هذه المباريات تعد فرصة ثمينة للاحتكاك بلاعبين وفرق بهذا المستوى العالمي “.

واختتم فهمي قائلًا:” لقد أظهر المنتخب السلوفيني مستوى مميزاً خلال مواجهته السابقة أمام المنتخب الكرواتي، ونتطلع لتقديم المستوىالمأمول، ونحافظ على هذا النسق من الأداء، وعلينا أن نمتلك عقلية الفوز، ونلعب بتركيز عال لنتمكن من فرض أسلوبنا“.