الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
06.01.2019 13:14 في :

يبدأ المنتخب القطري الوطني اليوم الأحد تدريباته بمدينة العين بالإمارات استعداداً للقاء نظيره اللبناني الأربعاء القادم في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة ببطولة
كأس آسيا 2019 التي انطلقت أمس السبت .

ووصلت بعثة المنتخب القطري إلى مدينة العين مساء أول أمس السبت بعد رحلة شاقة وطويلة بدأت الثالثة عصراً من مطار حمد الدولي بالدوحة وانتهت بالوصول إلى العين في التاسعة مساءً مروراً بمطار الكويت الدولي .

ورافق البعثة في الرحلة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد ، حيث كان سعادته على رأس البعثة وعلى نفس الطائرة ، ومتواجداً مع اللاعبين منذ الخطوة الأولى إلى بطولة كأس آسيا .

ورغم الرحلة الطويلة ومشقتها ، إلا أن رئيس الاتحاد حرص على أن يكون متواجداً مع منتخبنا ومع اللاعبين ، لرفع الروح المعنوية والتأكيد على أن الجميع خلف العنابي ومعه قلباً وقالباً ، لدعمه ومساندته منذ الخطوة الأولى في البطولة، ومنذ اليوم الأول لتواجدهم في الإمارات وفي مدينة العين وفي المران الأول استعداداً للمواجهة الأولى أمام المنتخب اللبناني .

وكان لتواجد سعادة رئيس الاتحاد مع العنابي وعلى نفس الطائرة أثره الإيجابي على معنويات اللاعبين والجهازين الفني والإداري ، حيث شعر الجميع بتواجد قائد الاتحاد معهم ، يساندهم ويؤازرهم ويقف خلفهم من أجل قطر ومن أجل تشريف الأدعم في أقوى بطولات القارة الآسيوية والتي من المنتظر أن تشهد منافسات قوية .

وكان الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني حريصاً أيضاً على التحدث مع اللاعبين والتأكيد على ثقة المسئولين والجماهير القطرية فيهم وفي قدرتهم على تقديم أفضل المستويات والنتائج وتحقيق الهدف المرجو من البطولة وهو الوصول إلى أبعد نقطة وأيضاً الاحتكاك وكسب الخبرة من أجل الهدف الأسمى وهو مونديال 2022.

كان العنابي قد اختتم تدريباته بالدوحة مساء أمس السبت وبعد وصول البعثة إلى مدينة العين ، توجه اللاعبون إلى مقر إقامتهم لتناول العشاء والخلود للنوم ، حيث لم يخض الفريق أي تدريبات بالأمس .

وسيخوض العنابي مرانه الأساسي غداً الاثنين استعداداً للقاء لبنان ، ويختتم استعداداته بمران خفيف مساء بعد غد الثلاثاء وهو الأخير قبل المواجهة الافتتاحية الأربعاء القادم أمام المنتتخب اللبناني .