الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
10.12.2018 3:12 في :

اجتمع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مع العديد من الشخصيات الرسمية الكروية وذلك عند حضوره نهائي كأس الليبرتادوريس على أرض ملعب استاد السانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد بين الناديين الأرجنتينيين بوكاجونيورز وريفربلايت والذي انتهى بفوز الأخير ٣/١ ليتوج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه .

وذلك تلبية للدعوة الرسمية التي وجهها له الباراغوياني أليخاندرو دومينغز رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لمركز القدم الكومينبول ، حيث كانت الفرصة سانحة لتبادل أطراف الحديث مع مختلف الشخصيات في الشؤون الكروية ذات الاهتمام المشترك خصوصاً الحديث عن الاستضافة المرتقبة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر .

والتي أصبحت حالياً قبلة أنظار العالم تحديداً منذ انتهاء النسخة السابقة التي أقيمت في روسيا وقد تخلل الحديث أيضاً عن مشاركة المنتخب القطري الأول لكرة القدم العام المقبل ٢٠١٩ في بطولة كوبا أميركا التي ستكون علامة فارقة على صعيد المشاركات الكروية القطرية الخارجية .

ومن جانب آخر التقى سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكره القدم وتم تبادل الحديث في الشؤون الكرويه ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين .