الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
03.09.2019 17:29 في :

الدوحة – استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه ظهر اليوم سعادة أوريستي ديل ريو ساندوفال سفير جمهورية بنما لدى الدولة ، وذلك للقاء سعادته بمناسبة انتهاء فترة عمله في الدوحة ، وحضر الاستقبال السيد/ سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد و السيد / علي داود المدير التنفيذي لمكتب سعادة الرئيس .

وتم خلال اللقاء الحديث عن كثير من الأمور المتعلقة بكرة القدم ، خصوصاً أن دولة قطر مقبلة على استضافة مونديال كأس العالم في نسخته المقبلة خلال العام 2022، وتشهد مساء اليوم تدشين شعار البطولة بمشاركه ٢٣ دولة بما فيها دوله قطر.

وتمنى سعادة رئيس الاتحاد دوام التوفيق فيما سيعهد إليه من مهام في المستقبل وللعلاقات بين دولة قطر وجمهورية بنما دوام التقدم والنماء ، لاسيما وأن البلدين تربطهما علاقات وطيدة ممتدة منذ فترة على الصعد كافة.

من جانبه أعرب سعادة السفير البنمي عن شعوره بالسعادة والفخر عن الفترة التي قضاها في الدوحة ، مؤكداً أن قطر وبنما تتمتعان بعلاقات ثنائية متينة تستمر في التطور، ممّا يساهم في خلق المزيد من فرص التعاون بين البلدين ، وفي نهاية الاستقبال تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين ، بالإضافة إلى قميصي المنتخبين الوطنيين قطر وبنما .

يذكر أن سعادة السفير البنمي أوريستي ديل ريو ساندوفال يعتز كثيراً بما عايشه في قطر طيلة فترة عمله ، وما رآه من وحدة وتماسك وعزيمة ، مروراً بالأوقات الرائعة التي قضاها وإقامة حفل زواجه هنا وعلى الطريقة التقليدية القطرية ، وصولاً بالاحتفال بالفوز بكأس آسيا 2019.