الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
13.12.2018 0:19 في :

استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثانى رئيس الاتحاد القطرى لكرة القدم بمكتبه – ببرج البدع – ظهر اليوم الأربعاء د. كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ، ود. حسن أبو جبل الأمين العام للاتحاد السوداني ، وجرى الاستقبال بحضور السيد /علي داود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد ، والسيد مشتاق الوائلي المدير التنفيذي لمكتب التطوير الاستراتيجي والمؤسسي بالاتحاد .
وتأتي زيارة رئيس الاتحاد السوداني للاتحاد القطري لكرة القدم على هامش تواجد وفد الاتحاد السوداني في العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في قمة الفيفا التنفيذية لكرة القدم التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 11- 13 الجاري .

وتم خلال الاستقبال التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها فى الفترة المقبلة بما يخدم منظومة كرة القدم فى البلدين ويعزز من أطر التعاون المشترك بين الاتحادين ، والذي يأتي في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين اتحادي كرة القدم في كل من البلدين الشقيقين ، لاسيما مع التواصل الدائم في كافة الأمور المتعلقة بكرة القدم في كل من قطر و السودان .

وفى ختام اللقاء أكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ، ود. كمال شداد على أهمية استمرار التعاون الدائم فيما بين الاتحادين والاهتمام بتطوير هذه العلاقات ، وثمن شداد الدور الذى يوليه سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم للشؤون المتعلقة بكرة القدم فى البلدين ، متطلعاً لمزيد من التعاون المثمر والبناء فى الفترة المقبلة.

وأوضح : ” إن هذه الزيارة امتداد لعلاقات وثيقة بين الاتحادين القطري والسوداني وأتوجه بالشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم على الجهود التي يقوم بها في هذا المجال ، كما أودّ أن أشيد بالإمكانات الهائلة التي يتمتع بها الاتحاد القطري لكرة القدم على الأصعدة كافة ، مؤكداً على أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على كيفية الاستفادة وتبادل الخبرات وبلورة ما سيكون عليه التعاون بين الطرفين ، وهو ما يؤشر لآفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء ” .