الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
17.11.2019 19:54 في :

الدوحة – استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه ظهر اليوم ، نظيره الكوري الجنوبي تشونج مونج جيو الذي يقوم حالياً بزيارة إلى الدوحة، وجرى الاستقبال بحضور السيد سعود بن عبد العزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد .

وتأتي الزيارة في إطار العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين الاتحادين الصديقين ، لاسيما وأنه تربطهما اتفاقية تعاون يتطلعان معها لآفاق أرحب للنهوض بكرة القدم في كل من البلدين وتطويرها للأفضل .

كما أنها تأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين الاتحادين القطري والكوري الجنوبي لكرة القدم والممتد منذ سنوات ، وهناك تنسيق دائم على المستويات كافة في هذا الإطار .

وكان الاجتماع فرصة لبحث العديد من الملفات المهمة التي تعني الطرفان الصديقان اللذان أكدا على أهمية متابعة المشاورات لما فيه تحقيق المصلحة الكروية العامة على صعيد القارة الآسيوية .

ويهدف الاتحادان – القطري والكوري الجنوبي – إلى استثمار علاقات الصداقة والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين ، والتطلع معها إلى آفاق أرحب من التعاون الوثيق ، في سبيل تبادل الخبرات والموارد فيما بين الاتحادين ، وفي الوقت نفسه يدعم تطوير كرة القدم في كل من البلدين .

وبعد الاجتماع أكد سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن التعاون الكبير هو عنوان العلاقة التي تجمع بين الاتحادين الكوري الجنوبي والقطري ، مشيراً إلى أنه قد تم التفاهم على العديد من النقاط التي ستلقي بظلالها على مسيرة الكرة الآسيوية في المرحلة القادمة .

والتي من شأنها أن تدعم مفهوم التعاضد بين جميع أعضاء الأسرة الكروية الآسيوية ، متطلعاً إلى تعميق العلاقة أكثر مع الاتحاد الكوري الجنوبي ومع غيره من الاتحادات الأهلية الآسيوية.