الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
31.03.2019 17:05 في :

الدوحة – استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم صباح اليوم الأحد في مكتبه ببرج البدع السيد حمدي المدب رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي ، وذلك بحضور السيد / منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد ، والسيد / علي داود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد .

ويتواجد المدب رئيس نادي الترجي التونسي بالعاصمة القطرية الدوحة على هامش المباراة المرتقبة على لقب كأس السوبر التونسي والذي يجمع بين ناديي الترجي والبنزرتي مساء غدٍ الإثنين على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل للمرة الأولى في قطر .

كما كان حمدي المدب حاضراً قبل يومين لمباراة كأس توتال CAF السوبر الأفريقي والتي جمعت بين الرجاء المغربي والترجي التونسي ، وتوج بها الرجاء .

وقد تم أثناء اللقاء التشاور في العديد من الملفات المشتركة ، وجرى الحديث حول العديد من الأمور المتعلقة بمنظومة كرة القدم والتى تربط بين الجانبين ، كما تم التطرق لسبل دعمها بما يعود بالنفع على الأطراف كافة .

وفي نهاية اللقاء جرى تبادل الهدايا التذكارية بين الطرفين ، مع التأكيد على وجوب استمرارية التواصل بما فيه مصلحة المسيرة الكروية على مختلف الصعد الإقليمية والقارية والدولية .

حيث أكدت هذه الزيارة على عمق العلاقات المتميزة التى تربط سعادة رئيس الاتحاد بأسرة كرة القدم على الأصعدة كافة ، والتى تتميز بأواصر متينة تدل على مدى امتداداها لتتعدى آفاقاً أسمى تتجلى معها الرسالة السامية التى تحملها كرة القدم .