الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.11.2013 21:21 في : &

متابعة:بلال مصطفى//

وقع سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة أعمال وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمقر شركة أعمال، عقد شراكة مع شركة أعمال لرعاية بطولات الاتحاد لمدة سنة واحدة.

بحيث تصبح شركة أعمال راعيا لمباريات المنتخب الأول وكأس سمو الأمير وكأس الشيخ جاسم ومسابقة قطر غاز ليغ ودوري الصالات للموسم الرياضي 2013/2014 وبهذا تكون هذه السنة الثانية على التوالي لمثل هذه الرعاية المتميزة .

الشيخ حمد : نرحب بهذا التعاون الذي سيعود بالنفع الايجابي على جميع الاطراف

وبهذه المناسبة تقدم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بالشكر الجزيل لسعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة أعمال على رعاية بطولات الاتحاد، وعلى الدعم المتواصل للعديد من الأنشطة والأحداث التي تقام في دولة قطر، مؤكداً أن استمرار رعاية شركة اعمال أمر في غاية الأهمية، ويأتي من ضمن استراتيجية الاتحاد التسويقية في هذا المجال.

وأضاف سعادته: إن هذه الرعاية سيكون لها المردود الإيجابي على الأندية والبطولات التي ينظمها الاتحاد الذي يتطلع دوماً إلى التعاقد مع جهات راعية لها رصيدها الكبير من الإنجازات التي تخدم شريحة واسعة في المجتمع المحلي.

وقال سعادته: ان التوصل لهذا الاتفاق مع شركة أعمال للسنة الثانية على التوالي يعتبر إضافة جديدة للاتحاد بما يتماشى مع رؤية الاتحاد 2021، ونحن نرحّب بهذا التعاون الذي سيعود بالنفع الإيجابي على الطرفين بإذن الله .

الشيخ فيصل بن قاسم : مثل هذه الرعاية تبرهن على التزام اعمال بدعم الانشطة الرياضية

من جانبه، قال سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة أعمال : إن رعاية شركة أعمال لبطولات الاتحاد لكرة القدم تبرهن على التزام الشركة بتعزيز ودعم الأنشطة الرياضية.

وأضاف: إن تطوير القطاع الرياضي في قطر أمر مهم جداً يتماشى مع رؤية قطر 2030، ويتجسّد في استضافة قطر لنهائيات كأس العالم 2022، تكتسب كرة القدم شعبية واسعة بين أوساط كافة أفراد المجتمع من مختلف الأعمار.

ونحن سعداء بهذه الشراكة مع الاتحاد القطري لكرة القدم للسنه الثانية على التوالي نظراً للدور المهم الذي يلعبه في تطوير وتعزيز مستوى الرياضة في قطر، وبهذه المناسبة أتمنى لجميع الأندية الرياضية والفرق التوفيق في البطولات المقبلة وخصوصاً منتخبنا الوطني الذي تنتظرة استحقاقات مهمة مثل بطولة غرب اسيا وايضا تصفيات كأس اسيا 2015.