الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
01.05.2019 15:54 في :

الدوحة –  احتفاءً بانطلاق بطولة كأس الأمير، أهم بطولات قطر الرياضية، تقدّم شركة شل قطر، الراعي الرئيسي لبطولة كأس الأمير، بالشراكة مع الاتحاد القطري لكرة القدم، الفرصة لكل عشاق اللعبة وجماهير الساحرة المستديرة لتسجيل شغفهم وحماسهم بالتفاعل مع لاعبيهم المفضلين بالتزامن مع مباريات البطولة التي تصل لمحطتها الأخيرة في 16 مايو المقبل.

تقيم شركة شل قطر، التي ترعى بطولة كأس الأمير للعام الخامس عشر على التوالي، في المجمع التجاري “دوحة فيستيفال سيتي” جناحًا رقميًا لالتقاط الصور التذكارية وتوقيع الأوتوجرافات، وذلك لإتاحة الفرصة لعشاق اللعبة من المشجعين لمقابلة خمسة من أشهر لاعبي الكرة القدم في نوادي قطر بطريقة افتراضية، والتقاط صور تذكارية، والحصول على نسخة مطبوعة من الأوتوغرافات الموقعة إلكترونيًا.

سيكون الجناح مفتوحًا للجمهور من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 10 مساءً خلال الفترة من 30 أبريل إلى 5 مايو، ومن الساعة 8 مساءً حتى 12 منتصف الليل من بداية شهر رمضان حتى 15 مايو. وسيعرض الجناح كأس البطولة من 2 مايو إلى 4 مايو، ليمنح عشاق اللعبة والمشجعين إمكانية رؤية الكأس ومعاينته عن قرب والتقاط الصور التذكارية معه.

وتعليقاً على هذه الفعالية، قال خالد مبارك الكواري ، مدير إدارة التسويق و الاتصال بالاتحاد القطرى لكرة القدم: “هذه الفعالية تثبت أن الشراكة بين الاتحاد وشركة شل قطر تسفر عن أفكار جديدة ومبتكرة تساهم في تعزيز البطولات الرياضية وترويجها بين القطريين، خاصة بطولة كأس الأمير التي هي من أهم المنافسات التي ينظمها الاتحاد على مدار العام”. وأضاف: “إننا سعداء لأن شراكتنا مع شل قطر تزداد زخمًا ومتانة بعد سنوات عديدة من التعاون المثمر والناجح”.

وقد أكد السيد أندرو فوكنر، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة شل قطر، أن هذه الفعالية الفريدة تمثل امتدادًا للعلاقة المثمرة طويلة المدى بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشل قطر، قائلًا: “تعكس هذه الفعالية التزامنا الراسخ بتطوير أهدافنا المشتركة الرامية لتعزيز الرياضة التي تساهم في تحسين صحة الشباب في قطر”.

كما سيحتفل كل من شركة شل قطر والاتحاد القطري لكرة القدم بختام بطولة كأس الأمير هذا العام بإنشاء منطقة للمشجعين في استاد الوكرة، ستحتوي على العديد من الأنشطة للأطفال، وستكون متاحة للجمهور من الساعة 7:30 حتى الساعة 9:30 مساءً.

وكانت شركة شل قطر قد جددت رعايتها لبطولة كأس الأمير والمنتخبات الوطنية لكرة القدم لخمسة أعوام أخرى في 2018، الأمر الذي يؤكد متانة الشراكة مع الاتحاد القطري لكرة القدم. وقد ترسخت هذه الشراكة في العام 2012 مع إطلاق برنامج “كورة تايم”، وهو مبادرة تهدف إلى تحسين صحة الأطفال والشباب في قطر ولياقتهم عبر ممارسة رياضة كرة القدم.

وصل إجمالي عدد المستفيدين من مختلف فعاليات وأنشطة “كورة تايم” منذ إطلاقه إلى 100 ألف طفل وطالب في جميع أنحاء قطر، وحصدت المبادرة ما يزيد عن 10 جوائز قطرية ودولية تقديرًا لنجاحها في تحسين صحة الأطفال واليافعين في قطر. وقد تجاوز المتوسط الأسبوعي لعدد المشاركين في الموسم الأخير 3500 مشارك، نصفهم من الفتيات.

وجدير بالذكر أن مبادرة “كورة تايم” تعتمد على منهج “فوتبول نت” الذي أعدته مؤسسة نادي برشلونة لكرة القدم، ويتيح للأطفال 72 ساعة من دروس التربية البدنية على مدار العام.

لمعرفة المزيد عن مبادرة “كورة تايم”، أو لتسجيل طفلك في هذا البرنامج المتميز الفائز بالعديد من الجوائز، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kooratime.qa.