الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
26.11.2020 15:09 في :

الدوحة – تغيرات كثيرة أسفرت عنها نتائج مباريات دوري الدرجة الثانية بعد انتهاء الأسبوع الخامس ، والذي حققت فيه فرق المرخية والشمال ومسيمير الفوز على كل من معيذر والوعب والشحانية ،لتشترك الفرق الثلاثة في الصدارة برصيد 10 نقاط .

حيث تقدم الشمال الترتيب في المركز الأول -وله مباراة مؤجلة مع البدع من الأسبوع الرابع ستقام في التاسع عشر من الشهر المقبل على استاد الخور في السادسة مساءً- بفارق الأهداف عن كل من المرخية الثاني والشحانية الثالث، بينما جاء معيذر رابعاً بسبع نقاط،ومسيمير خامساً بست نقاط ، مقابل 4 للوسيل السادس و3 للبدع السابع ونقطة وحيدة للوعب الأخير بالمركز الثامن.

وكانت الإثارة حاضرة بقوة في مباريات أمس ، وكانت مباراة الشمال والوعب مسرحاً لها ، ونجح الشمال في تحقيق فوز صعب وفي الوقت القاتل على الوعب 3-2 في اللقاء الذي جرى على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، بعد أن تقدم الشمال بهدفين وتعادل الوعب 2-2 ، ليخطف الشمال الفوز في الدقائق الأخيرة .

وسجل أهداف الشمال الثلاثة لاعبه الأردني المتألق بهاء فيصل في الدقائق 2 و 22 والجقيقة الخامسة من الوقت المحتب بدلاً من الضائع، فيما سجل هدفي الوعب رضا زاده 63 ومحمد عدنان 76، ولعب الوعب بعشرة لاعبين من د 32 ،وأشهر خالد النابت حكم اللقاء البطاقة الصفراء 7 مرات وبواقع 2 للشمال و5 للوعب ، وكانت البطاقات الحمراء الثلاث من نصيب لاعبي الوعب .

وبات المرخية شريكاً في الصدارة بعد فوز صعب على المرخية بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى نفس الملعب ،وسجل هدف المباراة الوحيد محمد الدوني في الدقيقة الثامنة، وساتمرت المباراة سجالاً بين الفريقين وبمحاولات عديدة للتهديف ، إلا أن المباراة لم تسفر عن جديد ليقتنص المرخية ثلاث نقاط غالية .

بينما فشل الشحانية في الانفراد بصدارة الترتيب بعدما خسر أمام مسيمير بهدف لثلاثة في اللقاء الذي جرى على استاد الخور وسجل ثلاثية مسيمير اللاعب مامادو لامين في الدقائق 22 و36 و40 ، فيما سجل هدف الشحانية الوحيد ناينجل دي يونغ 64 .

وتقام مباريات الأسبوع السادس أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء المقبلين والموافقين 30 الجاري والأول والثاني من ديسمبر المقبل ، حيث يلتقي الإثنين الوعب بالشحانية 5:30 باستاد الخور ، ويلعب في اليوم نفسه مسيمير مع الشمال في التوقيت ذاته بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ، بينما يلتقي معيذر بالبدع الثلاثاء 6 مساءً على ملعب السيلية ، وتختتم الجولة السادسة الأربعاء بلقاء لوسيل والمرخية 6 مساء ً على ملعب نادي الشمال.