الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
07.11.2020 22:04 في :

الدوحة – اختتمت مساء الجمعة مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية والتي أقيمت على يومين ، وأسفرت نتائجها عن فوز الشحانية على البدع 1/2 ومعيذر على الوعب 0/2 ولوسيل على مسيمير 0/1 وتعادل ‎الشمال مع المرخية 0/0 .

وبهذه النتائج يحتل الشمال صدارة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط متفوقاً بفارق الاهداف عن الشحانية صاحب الرصيد نفسه في المركز الثاني ، ويأتي المرخية ثالثاً 4 نقاط ومثلها لمعيذر الرابع .

بينما يأتي مسيمير والبدع ولوسيل برصيد 3 نقاط في المراكز من الخامس وحتى السابع ، ويتذيل الوعب جدول الترتيب في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط .

ورغم تعادله السلبي مع المرخية في قمة الأسبوع الثالث من الدوري في المباراة التي جرت على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة،رفع الشمال رصيده الى النقطة السابعة في الصدارة، والمرخية إلى أربع نقاط من مبارايتن وهو الذي يملك مباراة مؤجلة مع مسيمير من الأسبوع الثاني والتي ستقام في الثاني عشر من الشهر الجاري وذلك بسبب خوضه نصف نهائي النسخة الحالية من كأس الأمير في المباراة التي خسرها أمام العربي 2/0.

وحقق معيذر فوزه الأول في الدوري بعدما تجاوز الوعب بثنائية دون رد في اللقاء الثاني الذي جرى على استاد سعود بن عبد الرحمن، وسجل اليسون كونسي الهدف الأول في الدقيقة 43 قبل أن يضيف مسلم صالح الهدف الثاني في الدقيقة 51.

ليرفع معيذر رصيده إلى النقطة الرابعة من ثلاث مباريات بعد كان قد تعادل في مباراة وخسر واحدة، بالمقابل تعرض الوعب للخسارة الثالثة توالياً ليبقى رصيده خاوياً في المركز الأخير على سلم الترتيب.

وتواجد الشحانية بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية بعد فوزه على البدع بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى على ملعب السيلية في افتتاح الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية.

ليرفع الشحانية رصيده إلى النقطة السابعة، فيما تجمد رصيد البدع عند النقاط الثلاث، وسجل هدفي الشحانية ابراهميا جاي في الدقيقتين 65 و90 فيما سجل هدف البدع يوسف أحمد.

وحقق لوسيل مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الأول في البطولة على حساب مسيمير بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى على ملعب الشمال.

وسجل هدف المباراة الوحيد عبد الله علوي حداد في الدقيقة 65 مانحاً فريقه النقاط الثلاث الأولى ليغادر المركز الأخير، في حين قبل مسيمير الخسارة الأولى من مباراتين بعد تأجيل مباراته امام المرخية في الاسبوع الثاني .