الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
24.10.2019 22:56 في :

الدوحة – اختتمت اليوم الخميس الموافق 25 أكتوبر 2019 مباريات الأسبوع الرابع لدوري أندية الدرجة الثانية، والذي أقيمت مبارياته على مدار يومين، وفيه تعادل مسيمير مع الخريطيات 3/3، وفاز معيذر على الوعب 6/0، والمرخية على البدع 4/0، والشمال على لوسيل 3/1.

وبهذه النتائج، يظل الخريطيات في صدارة الترتيب بـ 10 نقاط، ومسيمير في المركز الثاني بذات النقاط، ويصب فارق الأهداف لمصلحة الخريطيات، والمرخية في المركز الثالث بـ 9 نقاط، ثم البدع في المركز الرابع بـ 6 نقاط.

ومعيذر في المركز الخامس والشمال في المركز السادس ولكل منهما 4 نقاط، ويتفوق معيذر بفارق الأهداف، في حين لوسيل في المركز السابع بـ 3 نقاط، وأخيراً الوعب في المركز الثامن بدون رصيد.

المباراة الأولى التي استضافها استاد الخور تعادل فيها مسيمير مع الخريطيات بنتيجة 3/3، وتقدم مسيمير في شوطها الأول بهدفين مقابل هدف.

سجل لمسيمير عبدالملك جهاد العنيزان في الدقيقة 10، وعبدالرحمن سمير مصطفى في الدقيقة 11، وأحمد محمد الدوني في الدقيقة 76، في حين سجل للخريطيات رشيد تيبركانين في الدقيقة 17 ومنيرالحمداوي في الدقيقة 70 وباسكو بوليسبس في الدقيقة 73.

أدار المباراة الحكم عبدالهادي الرويلي وساعده طالب سالم وماجد الشمري، وأشهر الحكم بطاقة صفراء واحدة للاعب الخريطيات سعود ناصر.

أما المباراة الثانية والتي جمعت معيذر مع الوعب باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة فحقق فيها معيذر فوزاً كبيراً، بنتيجة 6/0 بعد أن أنهى الشوط الأول بهدف مامادو لامين.

وسجل 5 أهداف في الشوط الثاني بواسطة أيوب الودراسي” هدفين” ودنيلو أوليفيرا “هدفين” وهدف لمحمد كاني الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني لعمر عبدالواسع العجمي.

أدار المباراة الحكم محمد أحمد العبيدلي وساعده جمعة البورشيد وخالد عايد، واشهر الحكم البطاقة الصفراء مرة واحدة للاعب معيذر دنيلو أوليفيرا.

من جهته حسم المرخية المباراة التي جمعته مع البدع باستاد الشمال لمصلحته بنتيجة 4/2، سجلهما مناصفة على مدار الشوطين، وأحرز له جين إيروه الهدف الأول بالخطأ في مرماه، وسجل احمد مبارك كانو هدفين، وانطوني باسي هدف.

وأدار المباراة الحكم عبدالرحمن علي المري وساعده سعود أحمد وفيصل عيد، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء مرة واحدة للاعب البدع سيد أحمد حادي.

أما ختام مباريات الأسبوع الرابع ، فجمعت الشمال مع لوسيل باستاد الشمال، ونجح صاحب الأرض في تحقيق الفوز بنتيجة 3/1، بعد حسمه الشوط الاول بنتيجة 2/0، وسجل للشمال بهاء فيصل “هدفين” وهدف لحميد ميدو، وسجل للوسيل طارق حامد عبدالمجيد.

أدار المباراة الحكم خميس محمد الكواري وساعده حمدالعجي وإبراهيم محمد الدوسري، وأشهر البطاقة الصفراء للاعبي الشمال محمد صبحي وفريد دابنكا وعمر محرم.

وبانتهاء مباريات الأسبوع الرابع يتصدر منير الحمداوي لاعب الخريطيات صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف، وفي المركز الثاني زميله رشيد تيبركانين وأيوب الودراسي لاعب معيذر ولكل منهما 5 أهداف، وأحمد الدوني لاعب مسيمير في المركز الثالث وله 4 أهداف.