الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
05.09.2022 13:48 في :

الدوحة – قطر| اختتمت مساء السبت مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية والتي أسفرت عن فوز الخور ومسيمير ومعيذر على البدع والخريطيات ولوسيل بنتائج 1-0 ، 2-0، 2-1، وتعادل الشحانية والوعب 1-1.

وبهذه النتائج يستمر معيذر في صدارة الترتيب بست نقاط وبفارق الأهداف عن الخور الثاني بنفس الرصيد ، ويتواجد مسيمير ثالثاً بأربع نقاط ، ثم البدع ثلاث نقاط ، بينما تشترك فرق الشحانية ولوسيل والوعب برصيد نقطة واحدة بالمراكز من الخامس وحتى السابع ، وأخيراً الخريطيات بدون رصيد بالمركز الثامن والأخير.

فوز ثاني للخور ومعيذر وأول لمسيمير

بالعودة للمباريات ، سنجد أن هناك صراعاً ثنتائياً على الصدارة بين معيذر والخور ويطاردهما مسيمير ، وهو ما تضح بعد مباريات الجولتين الأولى والثانية ، حيث حقَّق فريقُ الخورِ فوزَه الثاني على التَّوالي على حسابِ البدع بهدف دون ردٍ سجَّله أحمد حسن المهندي في الدقيقةِ 68 من عمر المُباراة التي جمعت بين الفريقَين على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي .

وتمكن معيذر من تحقيق فوزٍ صعب على لوسيل بهدفَين مقابل هدف ، بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بثنائية علاء أجراي د2 وهمام طارق د18 بسيطرة وأفضلية ، وفي الشوط الثاني ضغط البدع بقوة وكان الأخطر نسبياً وسجل هدفه الوحيد د90+2 للاعبه برناند أنس .

كما نجح مسيمير في الظفر بثلاث نقاط غالية على حساب الخريطيات الذي يقدم بداية سيئة حتى الآن ، وسجل هدفي مسيمير براهيم داري د16 وبرونو كونها د68 ، ليستعيد توازنه بعد التعادل في الجولة الأولى ويزاحم معيذر والخور بالصدارة .

الشحانية وفشل جديد

ولم يتمكن الشحانية من تحقيق الفوز الأول حتى الآن وتعادل 1-1 مع الوعب بعد خسارته بالجولة الأولى ، ليبتعد عن المنافسة على الصدارة ، بينما استحق الوعب نقطة التعادل ، وسجل الهدفين عثمان كوليبالي للشحانية د21، وعبد العقاد نجوم د64 للوعب .