الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

عبر موقع الاتحاد القطري لكرة القدم ..

الدوحةقطر | طرح الاتحاد القطري لكرة القدم تذاكر المباريات الودية لشهر مارس الجاري للبيع إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد من خلال الرابط التالي :

http://Tickets.qfa.qa/qfa2 ، وذلك بسعر موحد 20 ريال للتذكرة الواحدة ، كما تتيح التذكرة لصاحبها حضور مباراتين في اليومالواحد.

وتُقام المباريات على مدار يومي السبت والثلاثاء الموافقين 26/29 الجاري ، حيث يلتقي منتخبنا الوطني بنظيره البلغاري في الثامنةوالنصف مساءً ، بينما يلعب منتخبا كرواتيا وسلوفينيا في الخامسة مساءً على استاد المدينة التعليمية وذلك في مباراتي اليوم الأول .

أما اليوم الثاني وعلى الملعب نفسه ، يلتقي في المباراة الأولى منتخب كرواتيا مع منتخب بلغاريا في الخامسة مساءً ، وفي المباراة الثانيةيلتقي منتخبنا الوطني بنظيره السلوفيني في الثامنة والنصف مساءً .

وسوف تستمر عملية بيع التذاكر إلكترونياً حتى يوم المباراة للتسهيل على الجماهير الراغبة في حضور المباريات وتشجيع المنتخبات المشاركة، لاسيما جماهير العنابي والتي تدعم وتؤازر الفريق في مشاركاته المختلفة باستمرار .

حيث تهدف عملية طرح التذاكر إلكترونياً إلى تقديم خدمة متميزة للجماهير ليتاح لها الحصول على تذاكر المبارايات قبل انطلاقها بوقت كاف، وهو ما يتماشى مع ما الخطة التنظيمية التي يطبقها الاتحاد القطري لكرة القدم والهادفة إلى توفير كل ما هو جديد ومميز للجماهير  والذي بدوره يساهم في الخروج بالمبارايات في أبهى حلة تنظيمية من النواحي كافة .

جدير بالذكر أن المباراتين تأتيان في إطار استعدادات وبرنامج الجهاز الفني بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز لتجهيز وإعداد العنابي لخوض منافسات مونديال قطر 2022، ويسعى سانشيز إلى الاستعداد الجاد والتحضير بصورة مثالية قبل بدء منافسات المونديال العالمي.

ولم يسبق في السنوات الأخيرة أن التقى العنابي مع المنتخب البلغاري في أي لقاءات ودية أو رسمية، بينما تواجه منتخبنا مع نظيره السلوفيني في مواجهتين سابقتين.