الاتحاد القطري لكرة القدمداخل الاتحاد
10.04.2019 20:12 في :

الدوحة – احتفلت عائلة كرة القدم القطرية – التي تضمّ الاتحاد القطريّ لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة دوري نجوم قطر- بفوز السيد سعود بن عبد العزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بعضوية المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن القارة الآسيوية ،وذلك بعد حصوله على ثاني أكبر نسبة من أصوات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، كما احتفظ السيد سعود المهندي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن غرب القارة بالتزكية وبعد انسحاب اثنين من المرشحين.

وجاءت الاحتفالية – التي أقيمت صباح بالطابق الأرضي ببرج البدع – بحضور السادة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم والسيد الأمين العام للاتحاد ، والسادة مديري الإدارات ورؤساء اللجان والأقسام ولفيف من الموظفين والموظفات من كافة إدارات ولجان وأقسام الاتحاد القطري لكرة القدم من المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء ، إضافة إلى عدد كبير من موظفي اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة دوري نجوم قطر ، والعديد من العاملين في الاتحادات الرياضية الأخرى الكائنة ببرج البدع ، والكثير من الزائرين والمراجعين من مختلف الجنسيات .

ووجه السيد سعود المهندي في كلمته للحضور الشكر والتقدير للجميع على الدعم الكبير والمساندة مهدياً فوزه بمنصبي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي فيفا ، إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.. وإلى كل الشعب القطري.

وتقدم سعود المهندي بالشكر إلى كل من دعمه للوصول إلى هذين المنصبين وفي مقدمتهم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وجميع منتسبي الاتحاد.

وأوضح المهندي أن هذا الفوز لم يكن للعمل الذي قام به بنفسه، ولكنه نتاج عمل فريق متكامل ظل يعمل لسنوات عديدة، من أجل تحقيق هذا الهدف المنشود، وتمنى أن يوفقه الله في هذه المسؤولية الكبيرة .

جدير بالذكر أن سعود المهندي حصل على عضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم بنتيجة كبيرة وبرصيد 37 صوتاً من أصوات اعضاء الجمعية العمومية التي يصل عددها إلى 46 اتحاداً يحق لهم التصويت والانتخاب ، بعد تنافس 7 مرشحين من بينهم سعود المهندي ، على 5 مقاعد مخصصة لآسيا في مجلس الفيفا .