الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

الدوحة – غادرت فجر اليوم الجمعة الأول من مارس بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية متجهة إلى مدينة باتايا التايلاندية لبدء معسكر الإعداد والذي سيقام في الفترة من ١-٦ مارس ، والذي يأتي في إطار استعداداته النهائية لمشاركته في نهائيات كأس آسيا – تايلاند باتايا ٢٠١٩ والتي ستقام في الفترة من ٩-١٧ مارس .

ويترأس بعثة منتخبنا جاسم التميمي مدير المنتخب مدير والتي تضم أحمد غلام البلوشي إداري الفريق وعبدالرحمن العبدالجبار المنسق الإعلامي وعبدالله جاسم مدرب الفريق وجمال بوحدود مدرب الحراس ود. توفيق بوالأعراس اختصاصي العلاج الطبيعي وشاجير عبدالله مسؤول المهمات .

وضمت البعثة ١٤ لاعباً وهم : إبراهيم الرميحي وعبدالله البوعينين وفواز الخاطر وسعد الشهواني وراشد البوعينين
ومبارك المهيزع ونايف العنزي وصالح عناد الديري وسرحان الخليف ومحمد فهد وفهد الشرشني وحازم سامي سليم وعمرو فوزي وعبدالرحمن قحطان .

ويلعب منتخبنا ضمن فرق المجموعة الثالثة بجانب منتخبات اليابان والكويت والبحرين ، ويشارك في النهائيات 15 منتخباً تم تقسيمها على أربع مجموعات، بحيث تضم ثلاث مجموعات أربعة منتخبات، وتضم المجموعة الرابعة ثلاثة منتخبات.

وضمت المجموعة الأولى منتخب تايلاند – المضيف – إلى جانب منتخبات أفغانستان وماليزيا وفلسطين، بينما ضمت المجموعة الثانية الإمارات ولبنان والصين وقرغيزستان ، وضمت الرابعة منتخبات إيران والعراق وعمان .

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز من الأول وحتى الثالث في البطولة إلى نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في بارغواي .