الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 19
27.03.2022 14:32 في :

الدمام – السعودية | تعادل منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عامًا مع مستضيفه المنتخب السعودي بنتيجة 3-3، في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما مساء أمس السبت بالدمام، وجرت على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن المعسكر الإعدادي المُقام بالمنطقة الشرقية بالسعودية ، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.

جاءت المباراة مثيرة وحماسية من الفريقين وشهدت تنوعاً تكتيكياً على مدار شوطي اللقاء الذي تقاسمه الفريقان في السيطرة والأفضلية ، وسوف يلتقي المنتخبان الثلاثاء المقبل في المبارة الودية الثانية التي تُقام على الملعب نفسه .

سجل أهداف المباراة كل من اللاعبين : عبدالله رديف الذي افتتح التسجيل لصالح “الأخضر” في الدقيقة 10، في حين عادل عبدالله شنان النتيجة لمنتخبنا في الدقيقة 38، وفي الدقيقة 43 أضاف عبدالله رديف الهدف الثاني للسعودي، وسجل اللاعب عبدالملك العييري الهدف الثالث في الدقيقة 61.

لينشط عنابي الشباب ويكثف هجماته على دفاعات السعودية ، وينجح اللاعب أحمد الراوي في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 71 ، في حين أحرز اللاعب محمد سراج الهدف الثالث وهدف التعادل للعنابي في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بتعادل المنتخبين 3-3.

وتضم قائمة عنابي الشباب للوديتين 23 لاعباً وهم : أحمد الرواي ومصطفى عصام ومحمد سراج وإبراهيم محمد وحسن الغريب (الريان) عبدالله شنان ومشعل التميمي وفارس سعيد وعلي محمد ( الدحيل) عبدالعزيز الهتمي وأمير حسن وعبدالله حسن ( العربي) .

طلال الشعيبي ومحمد سالم ومهدي سالم (السد) عيسى اللنجاوي ومحمد عماد وجاسم الشرشني (الأهلي) ، شلبان الحسن ومحمد منصور (الغرافة) أواب حسين (السيلية) يوسف طارق (الوكرة) طلال الرئيسي (قطر).