الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدول مباريات تصفيات كأس آسيا للشباب للمجموعة الثالثة ، والتي يشارك فيها منتخبنا تحت 19 عاماً بمشاركة منتخبي العراق ولبنان ، ويستضيف الاتحاد القطري لكرة القدم مبارياتها على ملعب حمد الكبير بنادي العربي .

وذلك في الفترة من الرابع وحتى الثامن من شهر نوفمبر المقبل ، وكان منتخب أفغانستان اعتذر في وقت سابق عن عدم المشاركة في البطولة، لتقتصر المنافسة على ثلاثة منتخبات عربية .

حيث يستهل العنابي الشاب مشواره في التصفيات بلقاء نظيره اللبناني في 6 نوفمبر المقبل ، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب العراقي في 8 من الشهر نفسه، وسيكون لقاء الافتتاح بين العراق ولبنان في 4 نوفمبر ، وتقام جميع المباريات في السابعة مساء .

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر ، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني .

وكان منتخبنا للشباب اختتم ودياته بفوز مستحق على نظيره الهندي بنتيجة هدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت باستاد حمد الكبير بنادي العربي الرياضي ، ضمن استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 سنة .

وبانتهاء تجربة الهند الودية يختتم عنابي الشباب استعداداته قبل بداية التصفيات المؤهلة لكأس آسيا ، حيث تعتبر المباريات الودية التي لعبها العنابي محطة مهمة جدا في برنامج إعداد المنتخب القطري لتصفيات المجموعة الثالثة لكأس آسيا للشباب .

وكان منتخبنا قد خاض العديد من المراحل الإعدادية ، ولعب خلالها العديد من المباريات ، ومن ضمنها البطولة الدولية الرباعية ، والتي شارك بها منتخبنا مع منتخبات كل من كرواتيا وأستراليا واليابان وتوج منتخبنا بلقبها .