الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
02.10.2019 23:11 في :

الدوحة – واصل فريق الخريطيات انتصاراته في دوري الدرجة الثانية، وحقق الفوز على الشمال بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت أحداثها مسا اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثالث باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي،  سجل للخريطيات منير الحمداوي “هدفين” وأحمد حسين السادة وسجل للأهلي موسى العلاق.

بهذه النتيجة رفع الخريطيات رصيده إلى 9 نقاط، ويظل الشمال في نقطة واحدة ، لتزداد الإثارة والتنافس الشديد بين الفرق الساعية إلى التأهل لدوري النجوم ، لاسيما بين الخريطيات ومسيمير .

وأدار المباراة الحكم حمد السبيعي  وساعده رمزان الرمزاني وفيصل عيد، والحكم الرابع خالد عبدالله وأشهر الحكم البطاقة الصفراء مرة واحدة في وجه بهاء فيصل لاعب الشمال.

وعلى استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، فاز المرخية على الوعب بنتيجة 3/1، ليرفع المرخية رصيده إلى 6 نقاط، ويظل الوعب بدون رصيد، وسجل أهداف المرخية كل من: أنطوني باسي وأحمد مبارك وعلي سعيد، وسجل للوعب رضا صفر شريف.

أدار المباراة الحكم محمد أحمد، وساعده طالب سالم وفيصل محمود ومحمد السيد، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعبي المرخية أحمد مبارك وآدن علي، ولاعبي الوعب محمد راشد ورضا صفر.

وفي مباراة ثالثة أقيمت على ملعب السيلية فاز فريق البدع على لوسيل بنتيجة 4/1، تبادل تسجيلها كل من جوستيك ودوي “هدفين” وهدف لكل  عبدالعزيز عبدالله شريف وعلي عبدالكريم ، ليرفع البدع رصيده إلى 6 نقاط، ويظل لوسيل في 3 نقاط.

أدار المباراة الحكم معتصم أحمد المزيد  وساعده زاهي سنيد الشمري وماجد هديرس الشمري، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعبي البدع سيد أحمد حادي واكرم الحمداوي.

أما المباراة الأخيرة في هذا الأسبوع والتي أقيمت على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، فحقق فيها مسيمير فوزاً ثميناً على معيذر بأربعة أهداف لهدفين.

فبعد أن كان الفريق متأخراً بهدفين دون رد سجلهما أيوب الودراسي من ركلة جزاء في الدقيقة 9، وأضاف زميله مامادو دياورا الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 52، عاد مسيمير بقوة وسجل أربعة أهداف متتالية .

جاء الأول والثاني عن طريق أحمد الدوني من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وبتسديدة مباشرة بعد كرة عرضية في الدقيقة 61،  وليضيف عبدالله الدياني الهدف الثالث في الدقيقة 90، وتشهد الدقيقة 90+2 تسجيل محمد حارث الهدف الرابع لفريقه والذي ضمن له النقاط الثلاث، ليرفع مسيمير رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الخريطيات ، ويظل معيذر في نقطة واحدة.

أدار المباراة الحكم نايف القادري وساعده محمد ظرمان وسعد الشمري، وأشهر الحكم  البطاقة الصفراء للاعبي مسيمير محمد فيض وعبدالله الدياني وخالد جبرتي وللاعب معيذر محمد حسين زريقات.