الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.12.2013 9:06 في :

كتب: بلال مصطفى//

حققت فرق الخريطيات والجيش ومسيمير الفوز في افتتاحية الجولة السابعة لمسابقة قطر غاز ليغ بعد فوزها علي كل من المرخية والخور والأهلي بنتائج ٢/١ و٤/١ و٤/٣ .

ففي اللقاء الاول الذي أقيم علي ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في الرابعة عصرا تمكن الخريطيات من حسم نتيجة اللقاء لصالحه بهدفي فهد ساكت في د ٤٩و٦٧ وسجل المرخية محمد مصطفي في د٣٠ لينجح الخريطيات في قلب النتيجة لصالحه متقدما للمركز العاشر برصيد ٨ نقاط بينما توقف رصيد المرخية عند ١١ نقطة فى المركز الثامن .

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم علي الملعب نفسه في السادسة والنصف مساء نجح مسيمير في السير علي نغمة الانتصارات مجددا ، ليقترب من المقدمة بعد حصوله علي ثلاث نقاط غالية بعبوره الاهلي ٤/٣ في مباراة مثيرة تأرجحت نتيجتها بين الطرفين حتي النهاية، وجاءت الأهداف للاهلي في البداية للاعبه عمر الأنصاري في د٣٠ وتعادل دجيفان لمسيمير في د٣٥ لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي ١/١.

وفي الشوط الثاني عزز الفريقان من هجماتهما وأضاف للأهلي مبارك عيد في د٧٢/٨٠ ، ليتعادل بهما بعد ان وضع موريللو مسيمير في المقدمة في د٧٠/٧٧ وبعد ان انتهي الوقت الأصلي بالتعادل ٣/٣ ، يخطف دوني نقاط المباراة لمسيمير في د٩٢ ليرفع رصيده للنقطة الـ١٢ متقدما للمركز السادس وتوقف رصيد الاهلي عند ٥ نقاط في المركز الـ13.

أما المباراة الاخيرة التي أقيمت علي ملعب الخور في السادسة والنصف مساء اليوم فحسمها الجيش لصالحه بأربعة أهداف لهدف مستمرا في التربع علي صدارة المسابقة ورافعا رصيده للنقطة ١٨ بينما توقف رصيد الخور عند ٣ نقاط متراجعا للمركز الـ 17 ، وسجل أهداف الجيش ماهر يوسف “هدفين” والدوكالي محمد ومحمد الجابري .

هذا وتختتم الجولة السابعة مساء الأحد بست مباريات مثيرة ، حيث يلعب قطر مع السد، وأم صلال مع لخويا، والسيلية مع الشمال، والوكرة مع الشحانية.. والريان مع الغرافة.. والعربي مع معيذر.