الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
14.11.2020 3:48 في :

الدوحة : أسفرت نتائج اليوم الأول من مباريات الأسبوع الخامس من دوري قطرغاز تحت 23 عاماً عن ثلاثة انتصارات ، حيث فاز الدحيل على الأهلي 0/2 وقطر على السد بالنتيجة ذاتها وعبر العربي السيلية بهدف دورن رد .

ففي اللقاء الأول الذي جرى على ملعب السيلية حقق الدحيل فوزاً مهما. استعاد به الصدارة مؤقتاً من الغرافة بعد أن رفع رصيده للنقطة العاشرة ، بينما تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة ، وتبقى للدحيل مباراة مؤجلة أمام أم صلال من الجولة الرابعة.

افتتح الدحيل التسجيل في الدقيقة 33 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة اللاعب ياسين عبد الله داخل منطقة الجزاء ليتقدم لها اللاعبنفسه ويحرز الهدف الأول للفريق، وفي الدقيقة 40 أحرز صالح الهلابي الهدف الثاني للفريق من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ونجح العربي هو الآخر في تحقيق فوز ثمين على حساب السيلية في المباراة التي جمعتهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ،بهدف دون رد سجله اللاعب محمد عيسى من ركلة جزاء في الشوط الأول .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العربي للنقطة السابعة ويتقدم للمركز الثالث مؤقتاً في انتظار انتهاء مباريات الجولة الخامسة ، بينما يتراجع السيلية للمركز التاسع برصيد 6 نقاط .

كما فاز قطر على السد بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت باستاد الشمال ، سجلهما راشد محمد في د 45 من ضربة جزاء، وصالح حسنالهدف الثاني في د 59، وشهدت المباراة طرد لاعب السد فهد خليفة ولاعب قطر صالح حسن في د 71.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد قطر إلى 6 نقاط متواجداً في المركز العاشر ، بينما توقف رصيد السد عند الرصيد نفسه في المركز السادس – بفارق الأهداف – من فوزين وخسارتين مع بقاء مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع أمام فريق الخريطيات.

وتختتم مباريات الأسبوع الخامس مساء السبت بثلاثة لقاءات أخرى ستحسم الترتيب النهائي للفرق سواء في المقدمة أو الوسط المزدحم أوالقاع ، حيث يلتقي الريان بالظهور ويلعب الغرافة مع أم صلال ويلتقي الوكرة بالخريطيات .